معلومات تقنية

إطلاق The Tale Of Bistun في 13 يوليو لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Xbox

أعلن الناشر IMGN.PRO والمطور Black Cube Games أنه سيتم إطلاق The Tale of Bistun في 13 يوليو لأجهزة Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Epic Games Store.

اللعبة مستوحاة من القصيدة الرومانسية المأساوية التي تعود إلى القرن الثاني عشر والتي تسمى “خسرو وشيرين” وتتبع نحاتًا حجريًا فاقدًا للذاكرة بينما يستيقظ على آفة تلتهم جبل بستون، سوف يتنقل بين العالم الحقيقي وعالم الوحي، مكان غامض مليء بالذكريات المنسية، من أجل البحث عن إجابات.

يقول أمين شهيدي، رئيس الرسوم المتحركة في Black Cube Games: “بصفتنا استوديو مؤلفًا من مطوري ألعاب إيرانيين، نحن حريصون على مشاركة جزء من تاريخنا وثقافتنا مع اللاعبين من خلال The Tale of Bistun”، نشأ العديد منا بهذه القصة الكلاسيكية والرغبة في تكييفها في لعبة فيديو تأتي مباشرة من قلوبنا “.

يستند جبل بستون على الأساطير الفارسية القديمة وهو مليء بالمناطق الأحيائية الجميلة مع المنحدرات ذات المناظر الخلابة، تسببت الآفة في ظهور الوحوش، ولدى الكارفر الكثير من الهجمات القتالية والقدرات الخاصة لمحاربتها.

يلعب الممثل الصوتي مارك طومسون (Teenage Mutant Ninja Turtle ،Star Wars: Visions ،Pokemon)، يوجه الراوي النحات الحجري طوال الرحلة، ويوضح بالتفصيل كل خطوة وتفكيره الداخلي.

اقرأ المزيد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى