معلومات تقنية

حدث كروس Halo x Fall Guys: تاريخ إصدار Spartan Showdown والجلود

تم الإعلان عن تقاطع جديد بين Halo و Fall Guys، وإليك كل ما نعرفه عن Spartan Showdown، بما في ذلك تاريخ البدء والجلود الجديدة.

استحوذت لعبة Fall Guys على عالم الألعاب عندما تم إصدارها مرة أخرى في 4 أغسطس 2020، تتميز لعبة الحفلات متعددة اللاعبين المحبة للمتعة من Mediatonic بمزيج رائع من الغرابة التنافسية، والتي تجذب مجموعة واسعة من الجماهير.

بالإضافة إلى طريقة اللعب، فإن مستحضرات التجميل والشخصيات الإبداعية محبوبة أيضًا، ويقوم المطورون بتوسيع هذا أكثر من خلال جلب كروس مع سلسلة ألعاب الفيديو Halo الشهيرة.

إليك كل ما نعرفه عن تقاطع Fall Guys x Halo Spartan Showdown الذي تم تسريبه.

تاريخ إصدار Fall Guys x Halo Spartan Showdown

يؤكد المقطع الدعائي لـ Spartan Showdown أن Fall Guys و Halo كروس سيقامان من 30 يونيو إلى 4 يوليو، وتم الإعلان عن ذلك رسميًا في Xbox Games Showcase Extended.

تم ذلك في أعقاب الاستحواذ على Epic Games وإعادة إطلاق لعبة Fall Guys التي تم إعدادها لجعل اللعبة مجانية ومتاحة على وحدات تحكم Xbox.

مستحضرات التجميل Fall Guys x Halo Spartan Showdown

في إعلان الفيديو عن Spartan Showdown، المستوحى من إعلان Halo 3’s “Believe”، تظهر شخصيات Fall Guys في حالة مجمدة أثناء فوضى إحدى الجولات.

ثم من العدم  يمكن رصد خوذة Spartan لأذن القط Halo Infinite، وبعد ذلك يمكن رؤية زي Master Chief كامل يمكن رصد مستحضرات التجميل الأخرى من Halo، بما في ذلك درع Chieftain و Grunt Armor.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى