معلومات تقنية

تحميل لعبة Red Dead Redemption PS3 برابط مباشر اخر اصدار

تحميل لعبة Red Dead Redemption PS3 برابط مباشر 2022

لعبة Red Dead Redemption هي لعبة أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar San Diego، تم إصدار هذه اللعبة في 18 مايو 2010 من أجل PlayStation 3، يمكن تنزيل Red Dead Redemption PS3 PKG و ISO وتثبيتهما على أي نظام تم استغلاله HEN و CFW و HFW بالإضافة إلى التحديثات و DLC عبر USB أو LAN (FTP)، حتى إصدار لعبة Red Dead Redemption التي تم إصدارها، نالت هذه اللعبة استحسان العديد من المراجعات.

Red Dead Redemption
تم إصدار اللعبة الثانية للعبة Red Dead Redemption في عام 2004 وخلال المجموعة، كان تراجع American Frontier في عام 1911، بعد أن حصل John Marston على سلاح مستأجر، يتم لعب Red Dead Redemption في منظور شخص ثالث في بيئة عالم مفتوح، في هذه اللعبة، تسمح وحدة التحكم بالتفاعل مع عالم اللعبة في أوقات فراغهم يمكن للشخصية السفر في العالم الافتراضي.
مطور روكستار سان دييغو
الناشر لعبة Rockstar
سلسلة Red Dead Redemption
اسم اللعبة لعبة Red Dead Redemption عام الإصدار
برنامج بلاي ستيشن 3
شكل اللعبة BLES01294
بحجم 10 جيجابايت
تحديث نعم
يوم الاصدار 18 مايو 2010
رخصة نعم
النوع أكشن ومغامرة ، عالم مفتوح
الوضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين
البرامج الثابتة المدعومة يصل إلى 4.88

أسئلة وأجوبة

هل أحتاج إلى وحدة تحكم PS3 مكسورة الحماية لتشغيل هذه اللعبة؟

نعم، أنت بحاجة إلى وحدة تحكم PS3 مكسورة الحماية للاستمتاع بهذه اللعبة على وحدة التحكم CFW / HFW / HEN دون أي تكلفة، PS3 مكسور تمامًا لذلك لا تقلق بشأن إصدار البرنامج الثابت (PS3 Jailbreak 4.88 مباشر).

ما هو الفرق بين CFW و HFW؟

باختصار: كلاهما برنامج ثابت HFW، برنامج ثابت مختلط (يمكن تثبيته على أي طراز PS3) CFW، البرامج الثابتة Custome (يمكن تثبيتها حتى طراز CECH-2508B).

هل يمكنني عمل جيلبريك PS3 الخاص بي؟

يمكن كسر حماية أي طراز من طرازات PS3 في وقتنا الحالي، عليك فقط أن تضع شيئًا واحدًا في الاعتبار يدعم MultiMan HFW / CFW / HEN.

هل أحتاج إلى تحديث اللعبة أو DLC لتشغيل هذه اللعبة؟

لا، يمكنك ببساطة تثبيت اللعبة والاستمتاع بها مع الإصدار الأساسي إذا كنت ترغب في إضافة محتوى قابل للتنزيل (DLC) أو تحديث المحتوى الخاص بك ما عليك سوى اتباع DLC لتحديث تعليمات التثبيت.

كيف يمكنني تثبيت هذه اللعبة على جهاز PS3 الخاص بي؟

يقبل نظام Exploited PS3 الكثير من التنسيقات المختلفة مثل تنسيق القرص (GAME_Folder) و PKG وما إلى ذلك، لذا يمكنك العثور على دليل تثبيت لعبة PS3 الكامل هنا.

هل يمكنني لعب لعبة Red Dead Redemption PS3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

نعم، تحتاج فقط إلى محاكي PS3 يسمى RPCS3 ودليل التكوين للعب لعبة Red Dead Redemption PS3 على جهاز الكمبيوتر / الكمبيوتر المحمول.

 

رابط تحميل لعبة Red Dead Redemption PS3 للاندرويد

رابط تحميل لعبة Red Dead Redemption PS3 للايفون

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى