معلومات تقنية

تحميل لعبة Unruly Heroes‏ Mod مهكرة للاندرويد والايفون 2022

تنزيل لعبة Unruly Heroes‏ Mod مهكرة للاندرويد والايفون 2022

هل فكرت يومًا في التحول إلى إحدى الشخصيات في فيلم “رحلة إلى الغرب” نعم، أنت لم تفهم الأمر سيجعل الأبطال الجامحون هذا الفكر أكثر واقعية خلال الرحلة المثيرة التي يجلبها، أولا، دعونا نتعلم بإيجاز عن هذه اللعبة.

تقديم معلومات عن الأبطال الجامحين

جدول المحتويات

رحلة إلى الغرب هو عمل شائع جدًا لـ Wu Cheng’en، إنه ليس مشهورًا في الصين فحسب بل يتلقى أيضًا الكثير من الحب في جميع أنحاء العالم، لقد كان ناجحًا لدرجة أنه تم تكييفه في العديد من الإصدارات المختلفة للفيلم للوصول إلى جمهور واسع في مختلف البلدان، سوق الألعاب أيضًا به الكثير من الألعاب المستوحاة من هذا العمل، لكنها لم تكن ناجحة حقًا.

Unruly Heroes هو عكس ذلك تمامًا، فقد تم استثمار هذه اللعبة بعناية في العديد من الجوانب التي تمنح اللاعبين الشعور الأكثر حيوية عند التجربة، هذا أيضًا هو المنتج الوحيد من الناشر Perfect Game Speed لذلك، فإن كل شيء في اللعبة يحقق الكمال الراقي في الأساس، حققت نسخة الكمبيوتر الشخصي من Unruly Heroes الكثير من الإنجازات البارزة، لذا يمكنك توقع ما تجلبه هذه اللعبة لمنصة الهاتف المحمول.

محتوى مألوف

يكتمل محتوى Unruly Heroes بناءً على المحتوى الأصلي، لذلك سيشعر اللاعبون بالألفة في المرة الأولى التي يختبرون فيها ذلك، تحكي اللعبة عن الصعوبات والتحديات التي واجهها 4 مدرسين وطلاب Duong Tang في طريقهم للحصول على الصلاة، تتمثل مهمة اللاعب في مساعدتهم دائمًا على ضمان السلامة من خلال تدمير جميع الأعداء على طول الطريق، بشكل عام هذه رحلة طويلة وتنطوي على العديد من المخاطر، لذا عليك الحفاظ على مستوى عالٍ من التركيز أثناء لعب اللعبة.

طريقة لعب بسيطة

في هذه اللعبة، يتحكم اللاعب في شخصيته للتنقل عبر العديد من المواقع المختلفة، دمر youkai في كل مكان لمواصلة رحلتك إلى العمارة الغربية، على وجه التحديد سيتعين على اللاعبين التحكم في جميع الشخصيات الأربعة في هذه الرحلة ويمكن استبدالها، بالطبع سوف تتحول فقط إلى 1 من 4 أحرف Tang Tang و Wukong و Eight Worlds و Sa Sang في نفس الوقت.

ستمتلك كل شخصية خصائص بمهارات مختلفة تمامًا، لذا قم بإجراء تغييرات معقولة للتغلب على التحديات المضمنة على وجه الخصوص، لا يقاتل اللاعبون الشياطين في Unruly Heroes فحسب، بل يتعين عليهم أيضًا التغلب على الألغاز الفكرية واستكشاف المناطق المخفية لاحظ، في الطريق هناك العديد من المزالق إذا لم تكن حريصًا، فقد تفقد حياتك في أي وقت.

استخدم السرد الصحيح

يوصى بشدة باستخدام عنصر القتال في Unruly Heroes، يتطلب من اللاعب استخدام مهارات الشخصية بسلاسة حتى يتمكن من تدمير الخصم، يحتاج اللاعبون إلى الرجوع إلى مجموعة مهارات كل شخصية في فترة زمنية معينة، ثم فهم نقاط قوتهم وضعفهم، سيساعدك هذا على استغلال أقصى قوتهم والتغلب على نقاط ضعفهم في المواقف المختلفة، الميزة الخاصة لهذه اللعبة هي أن المبجل تام تبت قاتل شخصيًا مع طلابه، تغيرت التفاصيل تمامًا عن العمل الأصلي.

وضعان منفصلان للعبة

في وضع القصة، يمكن للاعبين التبديل بين 4 شخصيات للقتال بالنظام المدمج إلى جانب ذلك، لا تزال الشخصيات الداعمة الثلاثة تحافظ على قوتهم على الرغم من أنهم لا يستطيعون القتال، نظام الشاشة في هذا الوضع متنوع تمامًا، لذلك ستشعر دائمًا بالحماس عند تجربة اللعبة، بشكل عام، سيساعدك وضع الرسم على فهم المحتوى الرئيسي ومؤامرة هذه اللعبة بشكل أفضل.

إلى جانب وضع القصة، يدمج Unruly Heroes أيضًا وضع حماية الأصناف النباتية، هذه ساحة حقيقية للاعبين حول العالم للقتال مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي، يحتاج اللاعبون إلى إظهار مهاراتهم الحقيقية إذا كانوا لا يريدون أن يهزموا بسهولة من قبل خصوم آخرين لاحظ أن أجهزتك تحتاج إلى ضمان اتصال إنترنت مستقر للتأكد من الاستقرار أثناء المعركة.

رسومات مضحكة

كيفية تشكيل الشخصية في Unruly Heroes ممتعة للغاية وروح الدعابة يجعل هذه اللعبة أكثر ملاءمة لجميع اللاعبين حول العالم، على الرغم من وجود أشكال مضحكة، إلا أن التفاصيل في اللعبة لا تزال مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالإصدار الأصلي، يساعد هذا اللاعبين على الشعور وكأنهم يستمتعون بفيلم رحلة إلى الغرب بالإضافة إلى ذلك، فإن تأثيرات القتال والانتقال في اللعبة سلسة نسبيًا أيضًا لذلك، لن تواجه تأخرًا عند ممارسة الألعاب على أجهزة منخفضة المستوى.

كيفية تثبيت Unruly Heroes

الخطوة 1: قم بتنزيل الملف Unruly Heroes (APK + OBB) من MODDED-1.

الخطوة 2: على هاتف Android الخاص بك، افتح برنامج التثبيت غير المعروف.

الخطوة 3: انقر فوق تثبيت OBB، حدد Unruly Heroes OBB (com.pwrd.unrulyheroesmobile.zip) انتقل إلى دليل Android  Obb.

الخطوة 4: اضغط على تحديد Unruly Heroes_modded-1.com.apk.

الخطوة 5: اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

تنزيل Unruly Heroes MOD APK لأجهزة الأندرويد

يمكن القول أن Unruly Heroes هي اللعبة الأكثر نجاحًا، المستوحاة من Journey to the West في الوقت الحاضر يحتوي الناشر Perfect Game Speed ​​على لاعبين مفهومين جيدًا عند تجهيزهم بتمرير اللعب جنبًا إلى جنب مع عناصر الألغاز لهذه اللعبة، هذا يعني أنك ستستمتع بالعالم الخيالي في اللعبة بمنظور جديد ولكنه قريب جدًا، ماذا تنتظر؟ اصطحب الأبطال الشجعان في رحلة عمل، وسافر الآن إلى عوالم خيالية من خلال Unruly Heroes.

ميزات وزارة الدفاع:

  • MENU MOD
  • أموال غير محدودة
  • مفاتيح غير محدودة

 

رابط تحميل لعبة Unruly Heroes‏ Mod مهكرة للاندرويد

رابط تحميل لعبة Unruly Heroes‏ Mod مهكرة للايفون

اقرأ المزيد

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى