مسلسلات وأفلام

الحلقة الأخيرة من برنامج Wendy Williams Show هذا الأسبوع (حصري)

بعد 13 موسمًا، سينتهي برنامج ” The Wendy Williams Show ” رسميًا يوم الجمعة.

يُبث البرنامج الحواري النهاري طوال الموسم بدون مقدمته، ويندي ويليامز التي لن تكون حاضرة في الحلقة الأخيرة، والتي ستشمل مونتاج فيديو يحتفل بظهورها التلفزيوني الرائد.

“الحلقة الأصلية الأخيرة من” The Wendy Williams Show “ستبث يوم الجمعة، 17 يونيو مع فيديو تكريمًا للمضيف الشهير، ينتهي المسلسل بعد 13 عامًا من النجاح في الترويج.

كانت ويليامز غائبة عن عرضها طوال موسم 2021-2022 بسبب مشاكل متعلقة بالصحة، (تعاني ويليامز من مرض جريفز، وهو اضطراب في المناعة الذاتية)، تم بث العرض مع عدد كبير من المضيفين وأعضاء اللجنة، بما في ذلك شيري شيبرد، التي تستضيف الأسبوع الأخير والحلقة الأخيرة.

هذا الخريف، ستطلق Shepherd برنامجها الحواري المشترك على المستوى الوطني بعنوان “Sherri”، والذي سيستحوذ على الفترات الزمنية التي يشغلها حاليًا “The Wendy Williams Show” على المحطات التي تملكها وتديرها شركة Fox.

“The Wendy Williams Show” هو واحد من أكبر الضربات في تاريخ البرامج الحوارية انطلاقًا من ديمار ميركوري، بدأ العرض كاختبار صيفي في عام 2008، قبل أن يبدأ في المشاركة الوطنية في عام 2009 تم بناء المتحدث أثناء النهار حول ويليامز، الذي كان وقت عرض العرض لأول مرة، دي جي راديو نيويورك شهير معروف لمقابلاتها مع المشاهير بدون قيود، بعد أن استولت ويليامز على الراديو بموهبتها الثرثرة، أعادت تحديد مساحة التلفزيون أثناء النهار وأصبحت تُعرف باسم ملكة القيل والقال، التي أدارت مقاطعها المنفردة “Hot Topics” لأكثر من 20 دقيقة مع عدم وجود فواصل إعلانية كل يوم على الهواء مباشرة.

على مدى السنوات القليلة الماضية تلقت ويليامز فترات توقف مختلفة متعلقة بالصحة من عرضها وكانت تتحدث بصوت عالٍ مع مشاهديها حول معاناتها من مضاعفات مرض جريفز والوذمة اللمفية، في عام 2017، أغمي عليها (وعادت مرة أخرى) خلال إحدى حلقات الهالوين، وفي عام 2019 كشفت خلال مونولوج عاطفي أنها كانت تعيش في منزل رصين بعد فترة وجيزة تقدمت بطلب الطلاق من زوجها، كيفن هانتر الذي كان مديرًا لها منذ فترة طويلة ومنتجة في برنامجها الحواري، وتناولت علنًا شائعات التابلويد حول علاقتها بجمهورها.

ظل غياب ويليامز هذا الموسم غامضًا إلى حد ما بالنسبة لمعجبيها المخلصين.

في مارس من هذا العام تم وضعها تحت وصاية مالية وادعت سوء السلوك من قبل Wells Fargo (“تريد ويندي أن يعرف العالم أنها تنفي بشدة جميع الادعاءات المتعلقة بصحتها العقلية وسلامتها”، قرأت بيانًا في ذلك الوقت، من محاميها ووكيل الدعاية) تحدثت ويليامز عن مشاكلها القانونية، من خلال حساب جديد على Instagram وأيضًا في العديد من المقابلات الإعلامية، أخبرت مؤخرًا “Good Morning America” ​​أنها تريد استرداد أموالها وتناقش أيضًا وضعها المالي مع مغني الراب Fat Joe، مشيرة إلى أنها لا تملك سوى دولارين لاسمها، خلال محادثة عبر Instagram Live الشهر الماضي.

قالت ويليامز في العديد من المقابلات مؤخرًا إنها تخطط للعودة إلى برنامجها، على الرغم من عدم عودة عرضها في جدول الخريف.

في حديث إلى Variety الشهر الماضي، تحدث الرئيسان المشاركان لديمار ميركوري، إيرا بيرنشتاين ومورت ماركوس، عن الموقف مع ويليامز لأول مرة، قائلين إنهم يرغبون في العمل مع المضيف مرة أخرى.

قال بيرنشتاين: “هذا لا يعني اليوم التالي، لكننا سنجمعه ونكتشفه” “ليس الأمر وكأن لدينا خطة بديلة حيث نضغط على زر ويعود في غضون أسبوع، ولكن لدينا الرغبة في العمل معها، إذا كان بإمكانها العودة والتمتع بصحة جيدة، وكذلك فوكس.”

“بخلاف صحتها، كان بإمكانها الاستمرار في فعل ذلك طالما أرادت، قال ماركوس: “كانت لا تزال تحصل على تصنيف ولديها جمهور متشدد حوله إلى عرض مربح”، كنا نحمي الشركة بينما كنا ننتظرها، وفي مرحلة ما كان علينا أن نقول، “لدينا عمل نديره وهي ليست هنا” لقد كانت مكالمة صعبة “.

عند التواصل للحصول على تعليق على الحلقة الأخيرة من برنامجها، لم تسمع فارايتي على الفور ردًا من مسؤول الدعاية لـ Williams.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى