مسلسلات وأفلام

شائعات Genshin Impact 3.0 وتاريخ الإصدار وكل ما نعرفه

إن مطحنة الشائعات مشتعلة بالفعل بالنشاط فيما يتعلق بما قد نحصل عليه في تحديث Genshin Impact 3.0، على الرغم من عدم وجود 2.8 هنا حتى الآن.

من المحتمل أن يكون الإصدار 3.0 تحديثًا كبيرًا لـ Genshin، يبشر بمنطقة جديدة ليستكشفها المسافرون، وإصدار مستخدمي Dendro Vision. من المحتمل أن يكون هناك تحديث جديد ضخم للقصة، بما في ذلك مهام Archon وأحداث Hangout. لقد جمعنا جميع المعلومات التي يمكن أن نجدها هنا بما في ذلك حول الاختبار التجريبي واللافتات والشخصيات الجديدة والمزيد. يرجى ملاحظة أنه لم يتم تأكيد أي من هذا : هذه إشاعات وتوقعات وتقديرات.

هل تريد الحصول على إصلاح Genshin Impact الخاص بك؟ إليك دليل البناء الخاص بنا للوافد الجديد Yelan، ومركزنا على كل الأشياء 2.8 تحديث . هناك أيضًا جدول الشعارات وبعض الرموز إذا كنت تريد بعض الأشياء المجانية.

 

متى يكون تاريخ إصدار Genshin Impact 3.0

يجب أن يتم إصدار تحديث Genshin Impact 3.0 بعد ستة أسابيع من الإصدار 2.8، والذي سيأتي في 24 أغسطس 2022. هذا تقدير.

هل سيكون هناك اختبار بيتا لتأثير Genshin Impact 3.0؟

هناك العديد من الشائعات حول من سيشترك في التحديث 3.0. حاليًا، لم يتم تأكيد أي لافتات أو شخصيات رسميًا، ولكن إليك أقوى الشائعات.

Tighnari
أحدث الشائعات والتسريبات المحتملة اسم Tighnari، مستخدم Dendro Vision، والذي يُزعم أنه سيكون شخصية أخرى من فئة 5 نجوم.
سينو
يظهر في Genshin Impact manga، و Teyvat Chapter Storyline Preview ، يُعتقد أن Cyno سيصدر في 3.0، ربما 3.1. من المحتمل أن يكون لديه رؤية مائية، ويمارس Polearm.
كولي
مرتبط بـ Cyno  Collei هو وجه جديد لـ Genshin. يُزعم أنها ستكون 4 نجوم، Dendro، مستخدم قوس، سيتم إصدارها في 3.0.
Yaoyao
لقد رأينا بالفعل Yaoyao في الفن الترويجي، لكن أين هي؟ قد يُطلق مستخدم Dendro قريبًا. من المحتمل أن تستخدم Polearm، مثل Xiangling، الذي يشترك في نفس السيد.
سكاراموش
قد يتم إصدار Scaramouche الذي طال انتظاره في الإصدار 3.0، على الرغم من أنه من المرجح أن نرى إصدارًا 3.1 أو حتى 3.2 لمستخدم Catalyst من فئة 5 نجوم. يُعتقد أنه سيكون جزءًا من لافتات ذكرى Genshin Impact في وقت لاحق من العام ، في نهاية خط Sumeru.
بايزو
هذه شائعة مبنية على آمال اللاعبين في أن يصدر Baizhu كمستخدم Dendro، أو حتى Dendro Archon.
الإعلانات

اتفق معظم المتسربين ومصانع الشائعات على شيء واحد: سوف يأتي مستخدمو Dendro أخيرًا إلى Genshin Impact. يقال أن هناك شخصيتين من فئة 5 نجوم قادمة في 3.0، وطفل 4 نجوم؛ يمكن أن يكون هذا Collei أو YaoYao.

الأحداث في Genshin Impact 3.0
حتى الآن لا توجد تلميحات حول الأحداث القادمة في 3.0، بخلاف إطلاق منطقة سوميرو. وفقًا لمقطورة Teyvat Storyline، فإن Sumeru هي التالية بعد Inazuma، والتي كانت أحدث منطقة تمت إضافتها. ذكرت الشخصيات في اللعبة المنطقة مؤخرًا أيضًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى