معلومات تقنية

تحميل لعبة Starfield: تاريخ الإصدار والمنصات وآخر الأخبار واللعب

Starfield هي لعبة مغامرات الخيال العلمي المنتظرة من Bethesda، ولكن متى يمكننا الحصول عليها؟ اكتشف كل ما نعرفه عن نافذة الإصدار الخاصة به، سواء كانت متعددة اللاعبين، جنبًا إلى جنب مع آخر الأخبار وطريقة اللعب.

 

لم تطلق Bethesda عنوان IP جديدًا منذ 25 عامًا، حيث سيطرت الامتيازات الحالية مثل The Elder Scrolls و Doom و Fallout على إصداراتها. كل هذا من المقرر أن يتغير، مع وضع Space RPG Starfield على تفجير اللاعبين في الكون.

وصفه رئيس الاستوديو تود هوارد بأنه “Skyrim in space”، استحوذت Starfield على الفور على انتباه اللاعبين عندما تم الإعلان عنها لأول مرة في E3 2018.

أعطانا عرض ألعاب Xbox في يونيو 2022 نظرة على طريقة اللعب لأول مرة، وليس من المستغرب أن يكون المشجعون أكثر حماسًا من أي وقت مضى للحصول على اللقب. إليك كل ما نعرفه عن Starfield، بما في ذلك الأخبار المتعلقة بموعد إصداره، والأنظمة الأساسية، ومتعددة اللاعبين، والمزيد.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى