معلومات تقنية

Resident Evil Village من بطولة Rose Winters قادم في أكتوبر

توسعة المحتوى القابل للتنزيل من Resident Evil Village، وهي قصة جديدة من بطولة Rose Winters وتم عرضها من منظور الشخص الثالث، ستأتي إلى لعبة رعب البقاء على قيد الحياة من Capcom في أكتوبر. ستشمل هذه الإضافة، التي تحمل عنوان Winters ‘Expansion، قصة “Shadows of Rose” التي تدور أحداثها بعد 16 عامًا من أحداث Village وستشهد عودة Rose إلى المواقع في اللعبة الأصلية لمعرفة المزيد عن قواها الخاصة.

ستشمل توسعة Winters في Resident Evil Village أيضًا وضع الشخص الثالث للعبة الرئيسية، مما يمنح اللاعبين منظورًا جديدًا لبطلها، إيثان وينترز. سيتضمن المحتوى القابل للتنزيل (DLC) أيضًا محتوى جديدًا لوضع المرتزقة في Village، بما في ذلك الشخصيات التي يمكن تشغيلها حديثًا كريس ريدفيلد وكارل هايزنبرغ وليدي ديميتريسكو.

أخيرًا، سيتم إطلاق اللعبة العرضية متعددة اللاعبين لـ Village  Resident Evil Re: Verse، جنبًا إلى جنب مع هذا المحتوى الجديد. يأتي التوسع الشتوي لقرية Resident Evil Village في 28 أكتوبر.

تم الكشف عن خطة المحتوى لما بعد الإصدار من Resident Evil Village في يونيو الماضي في E3 2021. قال Capcom في ذلك الوقت أن التطوير قد بدأ للتو في DLC.

تلقى سلف Village ، Resident Evil 7 biohazard لعام 2017، عددًا من الإضافات المستندة إلى القصة بعد الإصدار، بما في ذلك Banned Footage Vol. 1 و 2، Not A Hero من بطولة كريس ريدفيلد، ونهاية زوي .

تم إصدار Resident Evil Village في مايو 2021 لـ Google Stadia، و PlayStation 4، و PlayStation 5، و Windows PC، و Xbox One، و Xbox Series X. في مراجعتنا للعبة البقاء على قيد الحياة والرعب من منظور الشخص الأول، أطلقنا على Village ‘s مزيج من لعبة gunplay ويخيف “المزيج المثالي من الرعب والحركة”.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى