معلومات تقنية

تحديثات Resident Evil 2 و 3 و 7 لأجهزة PS5 و Xbox Series X متوفرة الآن

 

أعلن الناشر Capcom يوم الإثنين خلال بث مباشر أن Resident Evil 7 biohazard والإصدارات الحديثة من Resident Evil 2 و Resident Evil 3 متاحة الآن لأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X. سيحصل اللاعبون الذين اشتروا بالفعل أيًا من الثلاثة على PlayStation 4 و Xbox One على ترقية (ضمن عائلة وحدة التحكم نفسها) مجانًا.

ستدعم تحديثات وحدة التحكم من الجيل الحالي لألعاب Resident Evil الثلاث مرئيات بدقة 4K ومعدلات إطارات أعلى وتتبع الأشعة على PS5 و Xbox Series X ، بالإضافة إلى دعم الصوت ثلاثي الأبعاد.

ستستفيد إصدارات PlayStation 5 من ردود الفعل اللمسية المتقدمة لوحدة التحكم DualSense. علاوة على ذلك، سيتوفر أيضًا تصحيح يجلب نفس الترقيات إلى الكمبيوتر الشخصي مجانًا لأصحاب تلك اللعبة.

Resident Evil 2، نسخة جديدة من لعبة 1998 بنفس الاسم، تم إطلاقها على PlayStation 4 و Windows PC و Xbox One في يناير 2019. Resident Evil 3، أيضًا نسخة جديدة من عام 1999 الذي يحمل الاسم نفسه، تم إطلاقه على نفس المنصات في أبريل 2020 كلاهما يتميز بأشرار عملاقين لا يمكن إيقافهم (السيد X في RE2؛ Nemesis في RE3 ) الذين أنتجوا صناعة منزلية من تعديل بدائل روح الدعابة .

كان Resident Evil 7 biohazard، الذي تم إطلاقه في عام 2017، أول إصدار طويل المدى يستخدم محرك RE من Capcom (كما فعل الإصداران اللاحقان). إنها أيضًا أول لعبة Resident Evil تستخدم منظور اللاعب الأول بالكامل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى