مسلسلات وأفلام

The Brothers Sun: كل ما نعرفه حتى الآن عن دراما العصابات ميشيل يوه

فقط عندما تعتقد أنك في الخارج، تسحبك Netflix مرة أخرى بمسلسل ضخم آخر يجعلك تجدد اشتراكك (حتى إذا كنت تلعن اسمهم في نفس الوقت). هذه المرة يقومون بضخ بعض الأعمال النقدية الرائعة في دراما “The Brothers Sun”، وهي دراما عصابات مع طاقم عمل وكاتب آسيويين بالكامل تم طلب المسلسل في كانون الثاني (يناير) 2022.

في حين أن العرض قد استحوذ بالفعل على بعض الأسماء الكبيرة، إلا أنه لا يوجد شيء مثير مثل  ميشيل يوه، التي كانت ساخنة من حبيبي إيندي الذي هو ” كل شيء في كل مكان في مرة واحدة ” وتتمتع بموجة ثانية مجيدة من حياتها المهنية. لذلك إذا كانت أي من هذه الحقائق الممتعة كافية لجذبك، استمر في التمرير، فلدينا جميع المعلومات التي تحتاجها هنا.

متى وأين لمشاهدة The Brothers Sun

لسوء الحظ، ربما لا يكون الخبر هنا قريبًا! بالنظر إلى أن العرض قد انتهى للتو الآن من فريق التمثيل الرئيسي، فلا يزال أمامه طرق للذهاب قبل أن ينبثق في قائمة الانتظار الخاصة بك كلها بعيون مشرقة وذيل كثيف. ما يمكننا تأكيده هو أن Netflix طلبت التقاط ثماني حلقات، وهو متوسط ​​جدًا، لكن هذا يعني على الأقل أننا لن ننتظر حوالي 20 حلقة عملاقة. كما هو الحال مع كل الأشياء، سيكون العرض قابلاً للاستهلاك عندما يكون جاهزًا، وفي غضون ذلك، سيكون هناك فيلم بالتأكيد يكتب عنه.

ما نعتقد أن The Brothers Sun سيكون حوله

لحسن الحظ، لدينا فكرة جيدة عما ستكون عليه دراما الجريمة الدولية (إلى جانب الجريمة). شارك في ابتكار فيلم “The Brothers Sun” بايرون وو وبراد فالتشوك، وهو يتبع رجل العصابات تشارلز صن الذي يعيش حياة القتل في تايوان، حيث يجلب أموالًا للقتل ويقضي وقتًا ممتعًا بشكل عام. بعد أن تم تصوير والده بشكل غامض (أو ربما ليس بشكل غامض؟) في لوس أنجلوس، قفز تشارلز إلى غولدن ستايت لمنع والدته وشقيقه الأصغر من الوقوع في طريق الأذى.

يبدو الأمر وكأنه رحلة برية من أعلى إلى أسفل، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يميل أكثر جدية ووحشية أو خفيف القلب والكوميديا ​​السوداء. في كلتا الحالتين، من لا يحب فيلم العصابات؟

ما نعرفه عن فريق The Brothers Sun وطاقم العمل

إذا كنا نعرف أي شيء عن “The Brothers Sun”، فهذه قائمة الممثلين. يلعب جاستن شين (“Two Sides”) دور الابن الضال المتعطش للدماء تشارلز، وسام سونغ لي (” Better Call Saul “) هو الأخ الأصغر غير المدرك تمامًا بروس، و Yeoh (“كل شيء في كل مكان في آن واحد” و ” Crazy Rich ” الآسيويون “) هي الأم الماهرة، والتي ربما تعرف أكثر مما تعتقد أنها تعرفه.

بعيدًا عن الثلاثي الرئيسي، هناك هايدي كوان (” You “) الذي يلعب دور DA، وجون لي (“Neh”) الذي يلعب دور رجل عصابات متمني، ومجموعة متنوعة من الأدوار المتكررة التي تؤديها Alice Hewkin (” Emily in Paris ”  ” The Crown “) ، و Jon Xue Zhang (” Eternals “، و” The Gentlemen “) ، و Jenny Yang (” Busy Tonight with Busy Philipps “) ، و Madison Hu (” Bizaardvark “) ، و Rodney To (” Parks & Recreation “،” Barry “).

إنها قائمة الممثلين الممتعة وستحصل على المزيد من المتعة فقط عندما نتمكن أخيرًا من مشاهدتها كلها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى