مسلسلات وأفلام

HBO Comedy Series Rap Sh! t يحصل على المقطع الدعائي، تاريخ الإصدار

تم إصدار أول مقطع دعائي رسمي لمسلسل HBO الكوميدي القادم Rap Sh! t، جنبًا إلى جنب مع موعد العرض الأول للمسلسل ط، والذي من المقرر أن يصل في 21 يوليو 2022.

المسلسل الجديد يأتي من Issa Rae ( غير آمن ) ويتبع صديقين منفصلين من المدرسة الثانوية من ميامي يجتمعان لتشكيل مجموعة راب. المسلسل من بطولة عايدة عثمان، وفنان الحياة الواقعية KaMillion، وجونيكا بوث، وديفون تيريل، وآر جيه سايلر، وسيستمر لمدة ثماني حلقات، مع عرض اثنتين منها في 21 يوليو 2022، قبل أن ينتهي المسلسل في 1 سبتمبر 2022.

سيتم إنتاج Rap Sh! t من قبل Issa Rae و Montrel McKay ( A Black Lady Sketch Show ،Road Trippp ) لـ HOORAE، بالإضافة إلى Jonathan Berry ( Insecure ) و Dave Becky ( Master of None ،  Russian Dolls ) لـ 3 Arts Entertainment، جنبًا إلى جنب مع العارضة سيريتا سينجلتون ، وكتابة راي أيضًا الطيار.

 

ثنائي الهيب هوب Yung Miami و JT of City Girls يعملان كمنتجين تنفيذيين مشاركين، جنبًا إلى جنب مع Kevin “Coach K” Lee و Pierre “P” Thomas لأفلام مراقبة الجودة و Sara Rastogi لـ HOORAE. وستتولى شركة Raedio للمحتوى الصوتي التابعة لراي الإشراف على المسلسل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى