مسلسلات وأفلام

من هي شارلوت لوكوود في فيلم JURASSIC WORLD DOMINION؟

لقد ظهر فيلم Jurassic World Dominion أخيرًا على شاشاتنا ويجمع الفيلم الرائع بين ممثلين من فيلم Jurassic Park و Jurassic World.

على الرغم من التشكيلة المرصعة بالنجوم، يخصص الفيلم الكثير من وقت تشغيله للشابة Maisie Lockwood بعد تقديمها في Fallen Kingdom 2018.

ترتبط أصول الشخصية ارتباطًا وثيقًا بشخصية شارلوت لوكوود، التي تظهر لأول مرة على الشاشة في فيلم Dominion، ولكن من هي وما هي أهميتها بالنسبة إلى امتياز Jurassic World الأوسع؟

تاريخ إصدار JURASSIC WORLD DOMINION ومعاينة قطعة الأرض

بعد عدة تأخيرات طويلة، داس فيلم Jurassic World Dominion أخيرًا على شاشات السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

بعد أربع سنوات من أحداث Fallen Kingdom وتدمير Isla Nublar، يجد Dominion الإنسانية تعيش جنبًا إلى جنب مع الديناصورات في عالم جوراسي حقيقي حيث تنتشر تجارة الديناصورات غير المشروعة في عالم الجريمة الإجرامي.

يتعرض التوازن الهش بين البشر والديناصورات لمزيد من التهديد عندما تسترعي المعاملات المشبوهة لشركة Biosyn انتباه أوين وكلير والمحاربين القدامى العائدين في Jurassic Park Alan Grant و Ellie Sattler و Ian Malcolm.

فيلم JURASSIC WORLD DOMINION
فيلم JURASSIC WORLD DOMINION

من هي شارلوت لوكوود في فيلم JURASSIC WORLD DOMINION؟

شارلوت لوكوود عالمة في Jurassic World Dominion وابنة السير بنجامين لوكوود، الشريك التجاري لجون هاموند في المشاركة التأسيسية لشركة InGen، الشركة التي تقف وراء Jurassic Park الأصلي.

تم ذكرها لأول مرة في Jurassic World: Fallen Kingdom لعام 2018، حيث شوهدت في صور الطفولة.

تم دفع المشاهدين في البداية إلى الاعتقاد بأن شخصية مايسي لوكوود كانت حفيدة بنجامين، لكن صور شارلوت الصغيرة أكدت أن مايسي كانت في الواقع استنساخًا لها.

تتوسع Dominion التي تم إصدارها حديثًا في قصة شارلوت ومذكرات الفيديو التي احتفظت بها كعرض بالغ نشأت لتصبح عالمة بارعة بشكل استثنائي كانت تتطلع إلى استخدام الاكتشافات الجينية في برنامج Jurassic Park لمساعدة المحتاجين.

أدى ذلك إلى قيام شارلوت بإنشاء Maisie، وهي استنساخ لنفسها، حيث كانت تتوق أن يكون لها ابنة خاصة بها. هذا يعكس كيف أن الديناصورات في امتياز Jurassic Park قادرة على التكاثر اللاجنسي.

ومع ذلك، بعد فترة وجيزة من ولادة مايسي، توفيت شارلوت بسبب اضطراب وراثي كانت تحمله – ولكن ليس قبل أن تتمكن من علاج الحالة في ابنتها .

فيلم JURASSIC WORLD DOMINION
فيلم JURASSIC WORLD DOMINION

من الذي يلعب دور شارلوت لوكوود؟

تلعب ممثلتان دور شارلوت لوكوود في فيلم Jurassic World Dominion، وهما Isabella Sermon و Elva Trill.

أول هؤلاء، إيزابيلا سيرمون، تلعب دور شارلوت الشابة وكذلك مايسي لوكوود، حيث تلعب كلا الدورين حيث أن مايسي هي استنساخ من والدتها من الناحية الفنية.

الثانية هي Elva Trill، التي تلعب دور شارلوت البالغة في يوميات فيديو سجلتها عندما كانت حاملاً بـ Maisie وقبل وفاتها بفترة وجيزة.

تعمل Elva Trill بشكل احترافي منذ عام 2010 ولديها أكثر من 30 دورًا باسمها. علاوة على ظهورها في Dominion، ظهرت أشهر مظاهر Elva في Line of Duty و Striking Out و Starstruck و Ripper Street و 2019 فيلم Animals .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى