معلومات تقنية

لعبة Minecraft Legends تغزو العالم في عرض ترويجي

يشاع أن لعبة Minecraft المنبثقة الجديدة قيد التطوير لبعض الوقت الآن. بعد النجاح والدعم المستمر لـ Minecraft Dungeons، كان المشجعون متحمسين بشكل مفهوم للأخبار. الآن، تم الكشف عن هذا العرض ليكون لعبة استراتيجية العالم المفتوح Minecraft Legends.

يُظهر مقطع الكشف عن اللعبة بعضًا من قصتها، وقليلًا من الحركة، ويعطي تلميحًا لما يجب أن يتوقعه اللاعبون من طريقة لعبها. توصف اللعبة بأنها لعبة إستراتيجية حركة ترى اللاعب يحشد جيشا للمطالبة بالعالم الآخر من قوة مظلمة قادمة من الجحيم.

للقيام بذلك، يُظهر المقطع الدعائي للاعب وهو يدخل المعركة جنبًا إلى جنب مع القوات الصديقة للقيادة والقتال إلى جانبهم على ظهور الخيل. يُظهر المقطع الدعائي أيضًا اللاعب الذي يستكشف عالم اللعبة، والذي من المتوقع أن يبدو مشابهًا جدًا لعالم Minecraft النموذجي الخاص بك، فقط من منظور مختلف. يعطي المقطع الدعائي أيضًا نظرة سريعة على بعض ميكانيكا البناء، على الرغم من أن البناء في اللعبة يبدو كما لو أنه سيكون أكثر انسيابية من Minecraft، حيث يقوم اللاعب ببناء جدار كامل مرة واحدة بدلاً من وضعه كتلة بلوك.

تحقق من العرض الجديد بنفسك مع المقطورة أدناه:

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى