معلومات تقنية

سيأتي Diablo 4 العام المقبل، يكشف Blizzard عن فئة مستحضر الأرواح

سيتم إصدار Diablo 4 في وقت ما في عام 2023، حسبما أعلنت شركة Blizzard Entertainment يوم الأحد خلال عرض Xbox و Bethesda للألعاب. كشف المقطع الدعائي الجديد لـ Action-RPG عن Necromancer، الفئة الخامسة والأخيرة من اللعبة. سيأتي Diablo 4 أيضًا إلى وحدات التحكم من الجيل الحالي – PlayStation 5 و Xbox Series X – بالإضافة إلى الجيل السابق من وحدات التحكم. جاء هذا الإعلان بعد ساعات من فتح Blizzard للتسجيل المسبق لفترة تجريبية Diablo 4 على موقع اللعبة.

بالإضافة إلى مستحضر الأرواح، أظهر المقطع الدعائي قدرًا كبيرًا من طريقة اللعب، بما في ذلك الأحداث التعاونية واسعة النطاق التي يمكن أن تحدث في العالم المفتوح. في العالم المفتوح، يمكن للاعبين التفاعل مع لاعبين آخرين ليسوا في حفلة معهم. وتقدم اللعبة اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع عبر أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم والأريكة التعاونية.

تم الإعلان عن Diablo 4 جنبًا إلى جنب مع Overwatch 2 خلال BlizzCon 2019. ومع ذلك، فقد استغرق تطوير كلتا اللعبتين وقتًا أطول من المتوقع – وأعلنت Blizzard في نوفمبر 2021 أنه قد يتم تأجيل كلا اللعبتين إلى عام 2023 . على الرغم من هذه التأخيرات، كانت Blizzard قريبة جدًا بمعلومات جديدة حول Diablo 4 على مر السنين، بما في ذلك نظرة على فئات شخصيات اللعبة والأعمال الفنية وتخصيص اللاعب.

في السنوات التي تلت إعلان Diablo 4، أصدرت Blizzard عنوانين آخرين من Diablo: Diablo 2: Resurrected، و Diablo 2 remake، في عام 2021، و Diablo Immortal، وهي لعبة مجانية من Diablo تم إطلاقها في 2 يونيو.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى