الثقافة والفن

كيف مات الممثل الصوتي بيلي كاميتز؟

في 12 يونيو، تم تأكيد نبأ وفاة الممثل الصوتي بيلي كاميتز. على مر السنين، أعرب بيلي عن العديد من الشخصيات الشعبية وسيظل عمله في الذاكرة لفترة طويلة.

كان بيلي يبلغ من العمر 35 عامًا فقط. أصيب المشجعون بالصدمة بعد أن ضرب خبر وفاته وسائل الإعلام ولم يمض وقت طويل حتى يعبر الناس عن حزنهم على ذلك.

على مر السنين، تولى Billy بعض الأدوار الشعبية وقام بالتعبير عن شخصيات في عروض مثل Rui in Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba و Raidou Kuzunoha في Shin Megami Tensei III: Nocturne HD Remaster وغيرها.

كيف مات بيلي كاميتز؟

توفي بيلي بعد معاركه في المرحلة الرابعة من سرطان القولون، حسب ما أوردته نينتندو لايف. انفتح الممثل الصوتي المشهور في صناعة الألعاب أيضًا على تشخيصه في مقطع فيديو نشره في أبريل 2022.

وأشار إلى أن كل شيء بدأ عندما بدأ يعاني من آلام في كتفه والتي سرعان ما انتقلت إلى بقية جسده. نتيجة لذلك، توجه على الفور إلى غرفة الطوارئ وأجرى فحصًا بالأشعة المقطعية.

ثم تم تشخيصه ولم يضيع أي وقت في الحصول على العلاج. في نفس الفيديو، كشف بيلي أنه كان يخضع للعلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي وكان يأخذ استراحة من العمل للتركيز على صحته.

نظرة على حياته المهنية على مر السنين

وفقًا لملفه الشخصي على IMDb، كان بيلي دائمًا مهتمًا بعالم الترفيه ولم يتردد في جعل وظيفته بدوام كامل. لقد جاء لأول مرة إلى كاليفورنيا ليلعب دور علاء الدين في Aladdin Musical Spectacular في Disney’s California Adventure.

بعد ذلك، حصل على فرصة ليصبح ممثلًا صوتيًا للعديد من الإعلانات التجارية والرسوم المتحركة وأنيمي وألعاب الفيديو. بعض من العربات الشهيرة للتمثيل الصوتي تشمل Josuke في JoJo’s Bizarre Adventure و Naofumi in The Rising of the Shield Hero و Galo in Promare و Ferdinand vine Aegir in Fire Emblem 3 Houses و Takuto Maruki في Persona 5 Royal وغيرها الكثير.

المعجبون يشيدون بالممثل

بعد تأكيد نبأ وفاته، سارع المشجعون إلى إغراق وسائل التواصل الاجتماعي برسائل التكريم. يمكن قراءة بعض منها أدناه:

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى