معلومات تقنية

تحميل لعبة Gungrave GORE برابط مباشر

تحميل لعبة Gungrave GORE..!! أطلق Studio Iggymob مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ Gungrave GORE اليوم خلال معرض IGN Expo، وهذا العرض يتميز بالرصاص والجمال والبدس! ألقِ نظرة على أحدث مقطع دعائي يظهر بطل اللعبة المناهض للأسلحة النارية.

فيما يلي بعض ميزات اللعبة:

في Gungrave GORE، العب البطل المضاد للسلاح الذي تحلم به في أحلامك وأنت تقضي على الكثير من الأعداء في لعبة باليه من الرصاص الدموي وتجربة قصة الانتقام والحب والولاء، كل ذلك في لعبة إطلاق نار جميلة من منظور شخص ثالث، يجمع بين أفضل ما يقدمه تصميم الألعاب الشرقية والغربية.

بصفتك حامل السلاح الفخري في القيامة، فأنت تصبح بطلًا مضادًا لأحلامك، وآلة قتل في نهاية المطاف، وتعامل بوحشية مع أعدائك دون رحمة. الاحتماء والانسحاب ليس خيارًا لـ Grave، فهو فقط يمضي قدمًا بكامل قوته، ويفضل أن يكون ذلك من خلال أعدائه.

تناغم مع خصومك من خلال القتال الأنيق المثير للمسدس، حيث يلتقي إطلاق النار الأنيق من منظور الشخص الثالث بفنون الدفاع عن النفس من مسافة قريبة، مما يخلق حركة متدفقة بسلاسة أثناء سحق أعدائك في لعبة باليه من الرصاص الدموي. استخدم مسدسات سيربيروس ذات الذخيرة غير المحدودة وتابوت EVO القابل للتحويل لإطلاق مجموعات مدمرة في السعي لتحقيق أقصى قدر من الضرر والأناقة.

Strap في رحلة برية، قصة ملحمية وعاطفية من الانتقام والحب والولاء، مع أكثر من 12 ساعة من اللعب في وضع القصة، لمحبي Gungrave والوافدين الجدد على حد سواء.

مغامرة ملحمية عبر جنوب شرق آسيا، استنادًا إلى مواقع حقيقية مع لمسة مظلمة ومستقبلية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى