معلومات تقنية

تحميل لعبة Turbo Golf Racing Beta برابط مباشر

تحميل لعبة Turbo Golf Racing Beta..!! يبدو Turbo Golf Racing من dev Hugecalf Studios تمامًا مثل ما يوحي به عنوان اللعبة: ثمانية لاعبين يتسابقون في السيارات ويسددون كرات الجولف. فكر في لعبة Rocket League، لكن أكثر من لعبة الجولف. سيكون متاحًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X | S، مع وصول Steam المبكر في 4 أغسطس.

بيتا 2 من Turbo Golf Racing متاح حاليًا، إذا كنت حريصًا على تجربة اللعبة الآن. يمكن تنزيله مجانًا على صفحة Steam الخاصة باللعبة. سيتم تشغيل Beta 2 حتى نهاية Steam Next Fest، في 20 يونيو.

في نهاية المقطع الدعائي، تبين أن Turbo Golf Racing سيأتي أيضًا إلى Game Pass في وقت ما. من غير المعروف حاليًا ما إذا كان سيصل إلى Game Pass في نفس تاريخ إصدار الوصول المبكر.

يتضمن جزء من طريقة اللعب تزويد سيارات السباق الخاصة بك بمراكز القوة – العناصر التي يمكن أن تمنح السيارة قدرات فريدة مثل Ground Stomp و Gravitate Ball and Roll. تقدم نوى القوة تعزيزات مثل التحرك بشكل أسرع والضرب بقوة أكبر.

سلطت Hugecalf Studios الضوء أيضًا على مجموعة متنوعة من خيارات تخصيص المركبات داخل اللعبة، فضلاً عن التضاريس المتنوعة في ساحات السباق. يخطط المطورون أيضًا لدعم اللعبة بتحديثات مجانية منتظمة، مثل نوى الطاقة الجديدة ومستحضرات التجميل.

تحميل لعبة Turbo Golf Racing Beta من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى