معلومات تقنية

لعبة Street Fighter 6 – أعلى مستوى من مباريات وحدة المعالجة المركزية

في Summer Game Fest، قمنا بوضع وحدتي CPU عاليتين ضد بعضنا البعض للتغلب عليها في Street Fighter 6.

بقلم ماكس بلومنتال في11 حزيران (يونيو) 2022 الساعة 5:18 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي
ستشاهد مباريات مع Jamie و Ryu و Chun Li و Luke والتي كانت الشخصيات الأربعة القابلة للعب في Summer Game Fest’s Play Days. لقد أتيحت لنا فرصة تسجيل مباريات وحدة المعالجة المركزية عالية المستوى هذه في كشك Capcom من أجل متعة المشاهدة. شاهد بعض هذه المجموعات المكثفة من الشخصيات الأربعة!

 

سترى نظام Drive الجديد قيد التشغيل أيضًا. باستخدام مقياس القيادة، يمكنك أداء خمس تقنيات مختلفة يمكنها تعزيز هجومك أو دفاعك. Drive Impact عبارة عن ضربة قوية يمكنها امتصاص هجوم الخصم القادم ويمكن أن تؤدي إلى ضربة على الحائط. يتم استخدام Drive Parry لصد هجوم خصمك وإعادة ملء مقياس القيادة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إلغاء Drive Parry أو الهجوم العادي في Drive Rush لتقترب بسرعة من خصمك. تشبه Overdrive Arts لعبة EX Moves من ألعاب Street Fighter السابقة التي تقوي حركاتك الخاصة. أخيرًا، الخيار الخامس في نظام القيادة الجديد، هو Drive Reversal الذي يسمح لك بتنفيذ هجوم مضاد لإخراجك من المواقف الصعبة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى