الرئيسيةمعلومات تقنية

قد تكون Moody RPG Sunday Gold أول لعبة ديسكو تشبه إليسيوم

بالنسبة لأموالي، كان العرض الترويجي الأكثر إثارة في معرض ألعاب المستقبل لهذا العام هو العرض العالمي الأول القصير لمدة دقيقة واحدة لصنداي جولد، فيلم مستقل يحتوي على عناصر من مغامرات التوجيه والنقر وألعاب JRPG، بالإضافة إلى مظهر مستقبلي مذهل وفن شخصي انطباعي يذكرني بعمل ألكسندر روستوف، الفنان الرئيسي في Disco Elysium.

هذا ليس الزمام الوحيد الذي تأخذه Sunday Gold من لعبة PC Gamer’s 2019 GOTY: يبدو يوم صنداي جولد وكأنه يحتضن السياسة، حيث يحرض طاقمًا متنوعًا مكونًا من ناشط ومحتال سابق و “موظف سابق ساخط” ضد النظام القمعي للندن في المستقبل القريب.

بين المقطع الدعائي الكامل والطول الأقصر في الثانية في بكرة فريق 17 الأوسع، تعرض Sunday Gold استكشافًا بالتوجيه والنقر في بيئات رائعة معدة مسبقًا ونظام قتال قائم على الأدوار بأسلوب JRPG.

يبدو أن Sunday Gold يمزج بعضًا من نكهات الألعاب المفضلة لدي في شيء جديد تمامًا: موسيقى البانك نوير في Disco Elysium والسياسات الناضجة، و Deathloop في أواخر الستينيات من “مستقبل المحادثة”، وأسلوب كلاسيكي أنيق للقتال القائم على تبادل الأدوار والذي يتاجر بالسيوف والتعاويذ. للشجار والأسلحة النارية على غرار ياكوزا 7.

مع جنون الإندي لتكرار سحر Stardew Valley في السنوات القليلة الماضية، أشعر بالانزعاج الشديد لرؤية ما قد يكون أول لعبة ديسكو شبيهة بالديسكو في العالم. ربما أتوقع الكثير من الجوع لألعاب RPG نوير مزاجية أكثر مثل Disco E في هذه النظرات المختصرة في Sunday Gold، لكنني أعتقد أنها تتحدث عما يطبخه Brom و Team 17 إذا كانت النظرة الأولى ستجعلني متحمسًا للغاية. من المقرر إطلاق Sunday Gold هذا العام.

كان تيد يفكر في ألعاب الكمبيوتر ويضايق أي شخص يستمع بأفكاره عنها منذ أن قام بتشغيل نسخة أخته من Neverwinter Nights على كمبيوتر العائلة. إنه مهووس بكل الأشياء المجاورة لـ CRPG، ولكنه قام أيضًا بتغطية الرياضات الإلكترونية والتعديل وجمع الألعاب النادرة. عندما لا يلعب أو يكتب عن الألعاب، يمكنك أن تجد تيد يرفع الأثقال على الشرفة الخلفية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى