معلومات تقنية

قد تكون Turbo Golf Racing لعبة سباق Rocket League التي طالما أردتها

هناك مشهد لتعديل Rocket League يأتي مع دورات سباق وتحديات بهلوانية في لعبة كرة القدم للسيارة، لكني لم أر حتى الآن لعبة ممتازة قائمة بذاتها تجمع بين لعبة Rocket League مع سباقات الآركيد. قد تكون لعبة Turbo Golf Racing من المطور Hugecalf Studios هي تلك اللعبة.

يدعم Turbo Golf Racing سباقات عبر الإنترنت لثمانية لاعبين. إنها أيضًا لعبة جولف، نوعًا ما: كل لاعب يضرب كرة خاصة به في اتجاه حفرة في نهاية الملعب، وأول من يغرقها يفوز. كما هو الحال في Rocket League، تحتوي السيارات على معززات صاروخية ويمكنها الطيران لفترات قصيرة.

هناك أيضًا أسلحة وشكا من القوة في Turbo Golf Racing، والتي لا تمتلكها Rocket League خارج وضع Rumble. لست متأكدًا من شعوري حيال ذلك. في الأوضاع القياسية لـ Rocket League، يأتي التعقيد بشكل كامل تقريبًا من العمل الجماعي والمناورة الدقيقة، مع القليل من الانحرافات. يعجبني أن Psyonix لم يبالغ في لعبة Rocket League باللعب: إنها مجرد سيارات صاروخية تحاول ضرب كرة في المرمى. ثم مرة أخرى، لطالما كان وضع Rumble في Rocket League ممتعًا عندما لعبت به، لذلك ربما تعمل شكا من السلطة في Turbo Golf Racing.

يبدو أن السيارات في Turbo Golf تشبه الطائرات الشراعية أكثر من الطائرات المعدنية الدوارة في Rocket League، لذلك لا أعتقد أنها ستشعر وكأنها نظير مثالي. أتساءل عما إذا كانت 1300 ساعة لي في Rocket League ستجعل من الصعب التكيف مع فيزياء السيارات الصاروخية المختلفة.

هناك عرض توضيحي لـ Turbo Golf Racing متاح الآن، لذا سأجربه قريبًا. يمكنك أن تجد ذلك في صفحة Steam إذا كنت تريد أن تدور حوله. تم الإعلان أيضًا عن تاريخ إصدار الوصول المبكر خلال معرض الألعاب المستقبلية اليوم: سيتم طرح Turbo Golf Racing في 4 أغسطس.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى