معلومات تقنية

لعبة المباحث الشاذة Deadly Premonition 2 تنطلق بشكل مفاجئ على Steam

في مفاجأة في برنامج Future Game Show، أعلن مبتكر Deadly Premonition Swery65 عن الإطلاق الفوري للعبة Deadly Premonition 2: A Blessing in Disguise على Steam، يتم إحضار اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر من Nintendo Switch لأول مرة.

منذ أكثر من عقد من الزمان، طرح Deadly Premonition السؤال، “ماذا لو أخذنا Shenmue وخلطناه مع Twin Peaks؟” كانت النتيجة طرية وسريالية ولا تُنسى. لقد أدى تكملة Switch الحصرية سابقًا إلى زيادة الرهان، حيث قدم لغزًا، “ماذا لو أخذنا Shenmue وخلطناه مع True Detective؟”

هذا التقطير السريالي الأخير لآخر عرض شرطي للهيبة شاهده Swery65 هو عبارة عن مقدمة متزامنة وتكملة للعبة الأصلية، حيث يتبنى تسلسل الإطارات للوكيل مورجان المعاصر المغسول الذي يستذكر الحالة التي أخذها قبل أحداث Deadly Premonition 1. في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. يمكنك أن تنظر إلى هذا على أنه مسار النار الخاص بـ Deadly Premonition معي.

سيتعين علينا أن نرى ما إذا كان فك القيود عن معالج Tegra X1 الصغير الخاص بـ Switch يكفي لعلاج Deadly Premonition 2 من مشاكل الأداء الخاصة به، لكن يمكنني بالفعل أن أؤكد أنه، من الناحية الأسلوبية على الأقل، يستحق الوريث اللطيف للعبة الأولى المرعبة والمخيفة لغز القتل. إذا كنت تشارك نفس مرض الدماغ الذي يجعلني أحب هذه الألعاب وليس لديك Nintendo Switch، فإن Deadly Premonition 2 للكمبيوتر الشخصي معروض للبيع حاليًا مقابل 28 دولارً، تخفيض 30.

كان تيد يفكر في ألعاب الكمبيوتر ويضايق أي شخص يستمع بأفكاره عنها منذ أن قام بتشغيل نسخة أخته من Neverwinter Nights على كمبيوتر العائلة. إنه مهووس بكل الأشياء المجاورة لـ CRPG و CRPG، ولكنه قام أيضًا بتغطية الرياضات الإلكترونية والتعديل وجمع الألعاب النادرة. عندما لا يلعب أو يكتب عن الألعاب، يمكنك أن تجد تيد يرفع الأثقال على الشرفة الخلفية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى