مسلسلات وأفلام

KINNPORSCHE THE SERIES الحلقة 10، معاينة ومكان المشاهدة

سيتم بث الحلقة 10 من سلسلة KinnPorsche قريبًا وتغمر النظريات حول ما سيحدث لبورش المسجون على Twitter. قبل البث، ألق نظرة على وقت KinnPorsche ep 10 وقم بالمعاينة هنا.

اكتسبت KinnPorsche، التي يطلق عليها اسم رائد سلسلة Thai BL، الثناء على مستوى العالم لأنها حطمت الخصائص التقليدية لكيفية رؤية دراما Boy Love وهي تعرض شيئًا جديدًا وفريدًا مع كل حلقة.

بطولة النجمين التايلانديين الصاعدين، Apo Nattawin و Mile Phakphum ، KinnPorsche The Series هنا لصنع التاريخ.

AIRTIME من KINNPORSCHE السلسلة

KinnPorsche The Series ستبث الحلقة 10 في 11 يونيو في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت تايلاند على قناة One31 المحلية. ستتوفر النسخة غير المصقولة في 12 يونيو الساعة 12 صباحًا بتوقيت تايلاند / 11 يونيو، الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على iQiyi.

تحقق من الجدول الدولي لوقت البث iQiyi أدناه.

  • توقيت المحيط الهادئ: 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، 10 يونيو
  • التوقيت المركزي: 12 مساءً بالتوقيت المركزي، 10 يونيو
  • التوقيت الشرقي: 1 مساءً بالتوقيت الشرقي، 10 يونيو
  • التوقيت البريطاني: 6 مساءً بتوقيت جرينتش، 10 يونيو
  • التوقيت الأوروبي: 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، 10 يونيو
  • التوقيت الهندي: 10:30 مساءً IST ، 10 يونيو
  • توقيت الفلبين: 1 صباحًا في الفلبين، 10 يونيو
  • توقيت اليابان: 2 صباحًا بتوقيت اليابان، 11 يونيو
  • التوقيت الأسترالي: 2.30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، 11 يونيو
  • توقيت سنغافورة: 1 صباحًا، 11 يونيو

معاينة KINNPORSCHE EP 10

تجعل معاينة KinnPorsche ep 10 المشجعين متفائلين لأنها تظهر أن Pete سيحاول مساعدة بورش من خلال التخفي ومحاولة العثور على دليل يمكن أن يثبت براءة الأخيرة.

وفقًا للرواية، كان تاوان متورطًا بشكل مباشر مع فيجاس في تخريب كين في الماضي. في الكتاب، سيختطف أيضًا شقيق بورش ولن ينزل فصل تاوان بأكمله إلا بعد معركة فوضوية كبيرة بأسلوب قصة المافيا الحقيقية.

مثل الرواية، أظهرت السلسلة بالفعل أن كين يشك في بورش. لكن المعجبين يعتقدون أن الأول لديه دافع خفي وهو يقوم بعمل وضع بورش في السجن لكشف النقاب عن الجاني الحقيقي.

ولكن بينما كان Kinn يقوم بعمل ما، فإن قلب Porsche محطم وينتظر المشاهدون ليروا كيف سيتم العفو عن سيد المافيا في المسلسل (هنا يكمن الأمل).

شاهد معاينة الحلقة 10 هنا.

سيتم بث الحلقة 10 من KinnPorsche  على One 31. لاحقًا، يمكن للمشاهدين العالميين مشاهدة العرض على  iQiyi  و  iQ.com . أثناء انتظار الحلقة الجديدة، شاهد الحلقة 9 خلف الكواليس والمزيد من التحديثات من المؤتمر الصحفي لجولة KinnPorsche العالمية أدناه.

 

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى