مسلسلات وأفلام

هل سيكون هناك فيلم JURASSIC WORLD 4 أم أن DOMINION هو الفيلم الأخير؟

مع إصدار Jurassic World Dominion، تشكل ستة أفلام الآن امتياز الديناصورات الذي بدأ مع Jurassic Park في عام 1993.

تميل الدفعة الأخيرة تمامًا إلى الحنين إلى السلسلة من خلال إعادة الممثلين الأصليين، وعلى الرغم من أنها قد تكون خطوة ممتعة للجمهور، إلا أن النقاد ما زالوا يعطون ردود فعل متباينة على الفيلم.

بطبيعة الحال، أدى ذلك إلى تحويل انتباه عشاق ملحمة الديناصورات إلى ما قد يأتي بعد ذلك في سلسلة الأفلام وما إذا كان سيكون هناك Jurassic World 4 أم لا أو ما إذا كان Dominion سيكون بمثابة الفيلم النهائي.

تاريخ إصدار JURASSIC WORLD DOMINION ومعاينة قطعة الأرض

بعد عدة تأخيرات طويلة، انتقل فيلم Jurassic World Dominion أخيرًا إلى شاشات السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

بعد أربع سنوات من أحداث Fallen Kingdom وتدمير Isla Nublar، يجد Dominion الإنسانية تعيش جنبًا إلى جنب مع الديناصورات في عالم جوراسي حقيقي .

ومع ذلك، يتعرض التوازن الهش للخطر عندما تلفت المعاملات المشبوهة لشركة Biosyn انتباه أوين وكلير وعائدين من قدامى المحاربين في Jurassic Park Alan Grant و Ellie Sattler و Ian Malcolm.

هل سيكون هناك عالم جوراسي 4؟

لا، لن يكون هناك فيلم Jurassic World 4. أكد المنتج فرانك مارشال أن فيلم Dominion سيكون الفيلم الأخير في ثلاثية Jurassic World أثناء حديثه إلى SlashFilm .

ومع ذلك، في نفس المقابلة، فإن صانعي الأفلام المثيرين من مارشال ليسوا مستعدين للاتصال بالامتياز منقرض حتى الآن. قد تكون الثلاثية قد انتهت ولكن شيئًا آخر يعتمد على كل الأشياء التي يمكن تصور الديناصورات.

قال: “أعتقد أن دومينيون سينهي هذه الثلاثية”. “لكننا لا نستريح على أمجادنا”.

“سنجلس، وسنرى المستقبل،” تابع المنتج. “من الواضح أننا نريد إنتاج أفلام جيدة عالية الجودة مع سرد قصص رائع وكتاب ومخرجين رائعين، لكننا بالتأكيد نتطلع إلى عمل المزيد في العالم الجوراسي .”

تبدأ المقابلة مع فرانك مارشال في يناير 2022. وسواء كان رد الفعل على Jurassic World Dominion الآن قد تم إصداره أم لا، فسيغير خطط المنتج.

يناقش المشجعون ما إذا كان يجب إنهاء امتياز JURASSIC

بعد إصدار Jurassic World Dominion، استمرت ردود أفعال المعجبين في التدفق مع مناقشة الكثيرين ما إذا كان ينبغي إنهاء الامتياز.

كتب أحد المعجبين على Twitter: “أحتاج إلى Jurassic World 4. سأفتقد كلير وأوين كثيرًا.”

وأضاف آخر: “كانت Jurassic World Dominion هي النهاية المثالية للامتياز. شخص ما سيعيد إحياءه مرة أخرى على الأرجح ولكن سأكون راضيا إذا كان هذا هو الحال “.

هذه المعجبة المتحمسة متعطشة للمزيد: “لقد كان Jurassic World ثلاثية صلبة وكل منها يحمل امتيازًا خاصًا به في Jurassic. من فضلك لا تدع هذه السلسلة تنتهي وتحقق المزيد! ”

يعتقد معجب آخر أن Universal قد تتطلع إلى مواصلة الامتياز: “لقد شاهدت للتو فيلم Jurassic World Dominion، لقد كان فيلمًا جيدًا ولكن لم يكن الاستنتاج الملحمي الذي توقعته. أستطيع أن أرى كيف أن Universal ليست مستعدة لإنهاء الامتياز بعد “.

“هناك الكثير حول هذا الامتياز الذي أحبه، وقد اجتمع الكثير منه هنا. أعلم أن هذا من المفترض أن يكون نهاية هذه القصة، لكنني أشك في أنها نهاية العالم الجوراسي، “علق هذا المعجب.

قال هذا المعجب: “لقد شاهدت للتو فيلم Jurassic World 3 ويجب أن أقول، بصفتي معجبًا كبيرًا بالامتياز، كان هذا الفيلم رائعًا. هذا الفيلم صدمني في المشاعر. لكن آمل أن تكون هذه هي النهاية حقًا. وإذا لم تكن هذه هي النهاية، فسأواصل المشاهدة حتى يوم وفاتي “.

وأخيرًا، استخدمت هذه المروحة موقع DALL-E المصغر الرائج لإنشاء عالمهم الجوراسي 4 المثالي:

تدور أحداث فيلم Jurassic World Dominion في دور السينما يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى