مسلسلات وأفلام

Schmigadoon الموسم الثاني: كل ما نعرفه حتى الآن

Schmigadoon الموسم الثاني..!! شهدت الأعمال الموسيقية، مثل rom-coms، أيامًا أفضل في شباك التذاكر. ومع ذلك، لحسن الحظ، فقد حصلوا على عقد إيجار جديد للحياة بفضل سوق البث. شهد العام الماضي ظهور أغنية ” Tick، tick … BOOM! ” على Netflix، إيذانا ببدء نهضة أندرو غارفيلد في طريقها لإيماءات الأوسكار التي نالتها عن جدارة. بعد ذلك بوقت قصير، قام فيلم ” Encanto ” من إنتاج شركة ديزني بعمل قوي في المسارح لإصداره في عصر الوباء، إلا أن شعبيته انتشرت بعد أن وصلت إلى Disney +. ثم جاء فيلم ” West Side Story ” لستيفن سبيلبرغ”، والذي تحطم وحرق خلال عرضه المسرحي فقط ليجد جمهورًا أكبر بكثير على البث.

تعمل Hulu الآن على ” Up Here “، وهي سلسلة موسيقية rom-com تستند إلى مشروع مسرحي لعام 2015 من قبل الثنائي “Frozen” لكتابة الأغاني كريستين أندرسون لوبيز وروبرت لوبيز. سيكون هذا هو العرض الأخير من نوعه في الواقع بعد “Schmigadoon!”، والذي تم عرضه لأول مرة لإشادة النقاد على Apple TV + مرة أخرى في يوليو 2021. وعلى الرغم من أنه استغرق بعض الوقت حتى أعلن البث المباشر، “Schmigadoon!” أصبح الموسم الثاني الآن قيد الإعداد رسميًا، مما يضمن وجود المزيد من المرح الموسيقي الرومانسي الذي سيأتي لجميع أولئك الذين أذهلوا بالسيخ المرحة للموسم الأول من المسرحيات الموسيقية في العصر الذهبي ورسالة الحب إلى.

متى وأين لمشاهدة موسم Schmigadoon 2

“شميجادون!” يركز الموسم الأول على جوش (كيجان مايكل-كي) وميليسا (سيسيلي سترونج)، وهو جراح وطبيب نساء وولادة يذهبون في رحلة على الظهر في محاولة لتحسين علاقتهم المتعثرة، فقط لينتهي بهم الأمر في بلدة مثل شيء من خارج المدينة. موسيقى العصر الذهبي تسمى Schmigadoon. عنوان العرض وإعداداته، بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على علم، هو محاكاة ساخرة مباشرة لـ “بريجادون”، وهو فيلم مسرحي عام 1947 تحول إلى فيلم موسيقي عام 1954 بطولة جين كيلي وفان جونسون. ونعم، إذا كنت مغرمًا بهذا النوع من التوافه الموسيقية، فعليك بالتأكيد التحقق من “شميجادون!” الموسم 1 إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

مثل الموسم الأول، “Schmigadoon!” سيتم بث الموسم الثاني حصريًا على Apple TV +. لم يكشف المشغل بعد عن المدة التي سيستغرقها، ولكن مع الموسم الأول الذي يمتد لست حلقات، فمن المعقول أن نفترض أن هذا سيظل هو الحال بالنسبة للموسم الثاني (إعطاء أو أخذ حلقة). بقدر “شميجادون!” يلعب كمحاكاة ساخرة، كما أنه يمتد لمسافة تسعة ياردات كاملة عندما يتعلق الأمر بتصميم الرقصات الأنيقة وإيقاعات التنصت. (يحتوي الموسم الأول حتى على رقم موسيقي لمرة واحدة ). على هذا النحو، من غير المرجح أن يعود العرض حتى النصف الأول من عام 2023، بالنظر إلى الوقت والجهد المبذولين في صنع موسم واحد فقط من الخدع الموسيقية.

ما نعتقد أنه سيكون الموسم الثاني من Schmigadoon

الملخص الذي تم كشف النقاب عنه حديثًا يكشف عن “شميجادون!” سيجد الموسم الثاني أن جوش وميليسا يزوران مدينة موسيقية سحرية أخرى، هذه المرة على شكل “Schmicago، عالم المسرحيات الموسيقية [الستينيات] و [السبعينيات].” إلى جانب ذلك، من الواضح أن كلمة “شيكاغو” تعني المسرحيات الموسيقية الشهيرة مثل “A Funny Thing Happened on the Way to the Forum” و “Fiddler on the Roof” و “Grease” و ” Jesus Christ Superstar ” و ” The Rocky Horror Picture Show “(من بين أمور أخرى) كلها لعبة عادلة لبعض التضليع اللطيف في الموسم الثاني.

بقدر ما استمتعت بـ “شميجادون!” حتى الآن، سأعترف أن تكرار العرض في الموسم الأول – جعل مواطني Schmigadoon يؤدون ألحانهم بينما يشاهد جوش وميليسا من الجانب، مشيرين إلى الجوانب الصعبة أو الغريبة من أغانيهم – يصبح مملاً قليلاً في منتصف الطريق من خلال تشغيله. لحسن الحظ، تراجع الموسم الأول عن ذلك خلال النصف الثاني، حتى أنه سمح للفرق بالانضمام إلى العبث الموسيقي كجزء من أقواسهم. أملي هو أن يبني الموسم الثاني على ذلك من خلال السماح لجوش وميليسا بالحصول على المتعة في وقت سابق، فقط لأنني أريد حقًا أن أرى قناة كيجان مايكل كي دكتور فرانك إن فورتر أو سيسيلي سترونج ترقص على سبيل المثال. العرض الغنائي على “Cell Block Tango”.

ما نعرفه عن طاقم الموسم الثاني من Schmigadoon وطاقمه

أكدت Apple TV + طاقم الممثلين الرئيسيين لـ “Schmigadoon!”  الموسم الأول سيعود في الموسم الثاني. تشمل رتبهم سيسيلي سترونج، كيجان-مايكل كي، أريانا ديبوز ( الحائزة الآن على جائزة الأوسكار! )، دوف كاميرون، خايمي كاميل، كريستين تشينويث، آلان كومينغ، آن هارادا، جين كراكوفسكي، آرون Tveit، ومارتن شورت (الذي ظهر لفترة وجيزة في الموسم الأول كجندي في إيماءة إلى شخصية Og من “Finian’s Rainbow”). من المفترض أن يعني ذلك أن معظم الممثلين، باستثناء سترونج ومفتاح، سيلعبون شخصيات جديدة تمامًا مقيمين في شميكاجو. إذا كان الأمر كذلك، فاستعد للكثير من نكات “تبدو مألوفًا …” وأشكال مختلفة منها.

حتى الآن، هناك إضافتان جديدتان مثيرتان للممثلون للموسم الثاني بأشكال تيتوس أندروميدون نفسه، “Unbreakable Kimmy Schmidt” الشب Tituss Burgess، ونجم “The Gilded Age” باتريك بيج، الذي ابتكر أدوار Hades في مسرحية برودواي الموسيقية ضرب “Hadestown”، وليس مزحة، Green Goblin في ” Spider-Man: Turn Off the Dark “. في مكان آخر، خلف الكاميرا، سيعمل المخترع المشارك سينكو بول مرة أخرى كمعرض، مع عودة لورن مايكلز أيضًا كمنتج تنفيذي. سيتعلم الزوجان وزملاؤهما المبدعون مما نجح وما لم ينجح في الموسم الأول، ويضعون مجموعتهم الموهوبة للغاية في الاستخدام الجيد مع أي خطة لعبة يضعونها في الاعتبار للموسم الثاني.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى