معلومات تقنية

تحميل لعبة God Of War Ragnarok برابط مباشر

تحميل لعبة God Of War Ragnarok..!! ستطلق شركة Sony بالفعل إحدى الألعاب المنتظرة القادمة قبل نهاية العام، حيث يُقال أن God of War: Ragnarok ستصدر في نوفمبر. هذا وفقًا لـ Bloomberg، التي تشير إلى احتمال تأجيل اللعبة. أشارت التكهنات السابقة إلى أن لعبة PS4 و PS5 ستؤجل إلى عام 2023، ولكن في الوقت الحالي، من المقرر أن تأتي لعبة Ragnarok هذا الخريف.

صرحت بلومبرج أنه يجب الإعلان عن تاريخ الإصدار الرسمي لـ Raganrok قبل نهاية يونيو، ولكن لا يوجد شيء ثابت حتى الآن، ومن الممكن أن يتغير التاريخ إلى ما بعد نوفمبر. يبدو أنه كان من المقرر إطلاقه في سبتمبر في وقت ما، ثم يتم دفعه إلى نافذة نوفمبر الجديدة.

في مايو، تم تصنيف Ragnarok للإصدار في كوريا، مما يشير إلى أن اللعبة ستطرح في المستقبل القريب نسبيًا. لم تعلن شركة Sony رسميًا بعد عن تاريخ إصدار Ragnarok، لذلك يجب أخذ كل هذه المعلومات بحذر في الوقت الحالي.

God of War: Ragnarok كان من المقرر إطلاقه في الأصل في عام 2021، لكن الممثل كريستوفر جادج عانى من إصابة أدت إلى تأخير الإنتاج . ستواجه لعبة PS4 و PS5 منافسة أقل قليلاً هذا العام في سباق الطرف الأول، حيث تم تأجيل Microsoft و Bethesda’s Starfield حتى عام 2023.

لا يزال بعض الناس يعتقدون أن لعبة Ragnarok ستتأخر حتى عام 2023، لكن مدير الرسوم المتحركة في اللعبة قال في وقت سابق من هذا العام أن Ragnarok لا يزال في الموعد المحدد لإطلاقه في عام 2022. قدم المطور Cory Barlog تحديثًا عن Raganrok في وقت سابق من هذا العام، قائلاً إن كل فرد في الفريق هو “رأسًا لأسفل، يعمل بجد” في المشروع.

قال بارلوج: “نحن مثاليون”، مضيفًا أنه يأمل أن يكون قادرًا على مشاركة المزيد من التحديثات والأفكار حول راجناروك في أقرب وقت ممكن. “لا نريد كبح جماح أي من هذا. لذا يرجى الانتظار – اعلم أن شيئًا رائعًا قادم.”

لمزيد من المعلومات، تحقق من تقرير GameSpot عن كل ما نعرفه عن God of War Ragnarok، والذي يعد الإدخال الأخير في ملحمة God of War Norse .

في أخبار أخرى، أعلنت شركة Sony مؤخرًا أن لعبة God of War لعام 2018 نقلت 971000 وحدة وحققت 26.2 مليون دولار من الإيرادات على أجهزة الكمبيوتر اعتبارًا من مارس 2022. لمزيد من المعلومات، تحقق مما نأمل أن نراه من PlayStation في Not-E3 هذا العام.

لتحميل لعبة God Of War Ragnarok من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى