الثقافة والفن

كيفية مشاهدة عرض الألعاب المستقلة في Wholesome Direct

خلال الأسبوع المزدحم والصاخب من عدم E3، لا تنسى أن تحدد لنفسك بعض الوقت للاسترخاء. تهيمن عروض الألعاب عادةً على مقطورات كبيرة وصاخبة وبراقة مليئة بالبنادق والوحوش والانفجارات، ولكن هناك عرض أكثر هدوءًا ولطفًا مليئًا بالألعاب التي تهبط أكثر قليلاً على الجانب البارد للأشياء.

إنه Wholesome Direct، وهو عرض مخصص للألعاب ذات الفن الجميل وسرد القصص المدروس وأسلوب اللعب المبتكر وموضوعات أكثر تفاؤلاً مما ستجده عادةً في معظم أفلام الحركة. ستستضيف Wholesome Direct،  استضافتها Jenny Windom و Mary Kish و Josh Boykin ، الكثير من الألعاب المستقلة الجميلة والملونة والمريحة التي ستشهد طريقك في المستقبل القريب.

كيف تشاهد Wholesome Direct

يقدم Wholesome Direct 2022 العرض الأول يوم السبت 11 يونيو في تمام الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 12:30 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا على كل من Twitch ويوتيوب.

بالإضافة إلى العرض المسبق الذي يضم بعض الفنون الجميلة والموسيقى، نتوقع أن نرى الكثير والكثير من الألعاب هذا العام – عرض العام الماضي 75 إعلانًا ضخمًا للألعاب المستقلة في غضون ساعة تقريبًا، لذلك لا تنظر بعيدًا أو قد يفوتك شيء رائعة.

إذا كنت تريد الاطلاع على بعض عروض Wholesome Direct السابقة، فيمكنك العثور على قائمة تشغيل هنا .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى