معلومات تقنية

لعبة سرقة الأموال Coming to Netflix

خلال عرض Netflix Geeked Week 2022 التقديمي، تم الإعلان عن طرح لعبة تستند إلى سلسلة الأغاني الناجحة  Money Heist  إلى مكتبة ألعاب Netflix.

ستضع لعبة الهاتف المحمول اللاعبين خلف قناع دالي أثناء محاولتهم عمليات السطو عالية المخاطر. يمكنك مشاهدة اللقطات المعروضة في الحدث في التغريدة أدناه. إنها حوالي 20 ثانية فقط، لذلك ليس لدينا الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل اللعبة ميكانيكيًا. لا يوجد تاريخ إطلاق حاليًا، حيث تنتهي اللقطات بـ “قريبًا”.

تتمحور سرقة الأموال حول مجموعة من اللصوص بقيادة الأستاذ، الذي يرتدي قناع سلفادور دالي وبذلة حمراء ويتخذ أسماء مدن مختلفة لإخفاء هوياتهم. في الموسم الخامس، تم إغلاق العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة. لقد تمكنوا من إنقاذ لشبونة، لكن أحلك لحظاتهم مرت عليهم بعد أن فقدوا واحدة منهم. تم القبض على الأستاذ من قبل سييرا، وللمرة الأولى، ليس لديه خطة للهروب. فقط عندما يبدو أنه لا يوجد شيء آخر يمكن أن يحدث بشكل خاطئ، يأتي عدو على الساحة أقوى بكثير من أي عدو واجهوه  الجيش. تقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ، وما بدأ كسرقة سيتحول إلى حرب.

تم إنشاء Money Heist  بواسطة Álex Pina، الذي يعمل أيضًا كمنتج تنفيذي مع Sonia Martínez و Jesús Colmenar و Esther Martínez Lobato و Nacho Manubens. تنتج Netflix حاليًا أيضًا تكيفًا كوريًا من 12 حلقة من المسلسل الناجح من BH Entertainment and Contents Zium. النسخة الجديدة من كوريا الجنوبية بقيادة يو جي تاي في دور الأستاذ، جون جونغ سيو في دور طوكيو،  وبارك هاي سو نجمة Squid Game في دور برلين.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى