معلومات تقنية

تحميل لعبة God of War Ragnarök 2022 برابط مباشر

تحميل لعبة God of War Ragnarök 2022..!! بالنظر إلى عدد الألعاب الكبيرة التي ستتأخر، افترض الكثيرون أن  God of War Ragnarök سيكون التالي في تلك القائمة وسيصدر بدلاً من ذلك في عام 2023. ومع ذلك، يدعي تقرير جديد أن لعبة الحركة ليست فقط في إصدارها في عام 2022، سيصدر في نوفمبر أيضا.

هذا التقرير الأخير من بلومبيرج  مصادر ثلاثة أشخاص مطلعين على تطوير اللعبة، وجميعهم قدموا نافذة نوفمبر ونفوا التقارير التي تفيد بأنه تم دفعها إلى العام التالي. زعم اثنان من هذه المصادر أيضًا أن شركة Sony ستعلن عن الموعد المحدد في وقت ما من هذا الشهر.

 

لم تقدم شركة Sony رسميًا تاريخًا أو شهرًا محددًا لـ  Ragnarök، لكن التقرير يذكر أنها كانت تهدف داخليًا لإصدار سبتمبر. يمكن دعم هذا إلى حد ما عن طريق PlayStation Game Size على Twitter ، والذي شهد مؤخرًا تغيير تاريخ طرح اللعبة من 30 سبتمبر إلى 31 ديسمبر (من المفترض أن يشير إلى حدوث تحول في الأشهر وليس العودة إلى اليوم المحدد) في الواجهة الخلفية للمتجر . ومع ذلك، فقد تم تأخيره عدة مرات داخليًا بسبب حقائق الوباء و “تحديات الإنتاج الأخرى”. لا يزال يتم دفع الألعاب إلى الأمام، لذا فهي ليست ضمانًا قويًا أنه من المقرر طرحها في نوفمبر، ولكن هذه هي الخطة اعتبارًا من هذا الوقت.

يأتي هذا التوضيح بعد تقرير GameReactor قال إن المباراة ستؤجل حتى عام 2023. ثم اعتذر المنفذ عن عدم دقته بعد نشر مقال بلومبيرج.

افترض المستخدمون القلقون أن اللعبة قد تأخرت بسبب سرية استوديو سانتا مونيكا. بصرف النظر عن منشور  إمكانية الوصول حول اللعبة في أبريل، لم يكن هناك أي مقطورات جديدة لها منذ سبتمبر 2021 . إنه الغياب عن Summer Game Fest Live وقد أثبتت Sony مؤخرًا حالة اللعب أيضًا لبعض المعجبين أنه تم دفعها.

 

بالإضافة إلى اكتشاف حجم لعبة PlayStation المذكورة أعلاه، كانت هناك أيضًا معلومات أخرى تشير إلى إصدار 2022، حتى قبل مقال بلومبرج. تم تصنيف اللعبة مؤخرًا على لوحة تصنيف كورية . في أبريل، غرد مدير الرسوم المتحركة برونو فيلاسكيز أنه لا يزال مقررًا لعام 2022. كما أن لدى Sony فجوة كبيرة في موسم الأعياد، حيث يتم إصدار الجزء الأول من The Last of Us في سبتمبر مع عدم ظهور أي شيء آخر بعده، مما يعني أن Kratos مستعد لذلك. كن أول لعبة لملء هذه الفتحة.

تحميل لعبة God of War Ragnarök 2022 من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى