مسلسلات وأفلام

أين تم تصوير فيلم JURASSIC WORLD DOMINION؟ استكشاف مواقع التصوير

أخذت Jurassic Park وأفلام Jurassic World اللاحقة للمعجبين في جميع أنحاء العالم بمواقع التصوير الخاصة بهم منذ ظهور الفيلم الأصلي لأول مرة في عام 1993.

الآن، الدفعة السادسة من السلسلة على وشك الظهور على شاشاتنا ومرة ​​أخرى، Jurassic World Dominion مليء بسلسلة من مواقع التصوير التي تدور حول العالم.

ولكن أين تم تصوير فيلم Jurassic World Dominion بالضبط وكيف كانت عملية الإنتاج بالنسبة لفيلم تم اكتشافه بشكل سيء في جائحة COVID-19؟

تاريخ إصدار JURASSIC WORLD DOMINION ومعاينة قطعة الأرض

بعد عدة تأخيرات طويلة، ظهر فيلم Jurassic World Dominion أخيرًا على شاشات السينما في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

بعد أربع سنوات من أحداث Fallen Kingdom وتدمير Isla Nublar، يجد Dominion الإنسانية تعيش جنبًا إلى جنب مع الديناصورات في عالم جوراسي حقيقي .

ومع ذلك، فإن التوازن الهش مهدد عندما تلفت المعاملات المشبوهة لشركة Biosyn انتباه أوين وكلير وعائدين من قدامى المحاربين في Jurassic Park Alan Grant و Ellie Sattler و Ian Malcolm.

أين تم تصوير فيلم JURASSIC WORLD DOMINION؟

تم تصوير فيلم Jurassic World Dominion في مواقع في جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إلى كندا ومالطا.

بدأ تصوير الإنتاج في الأصل في فبراير 2020 ولكن كان لا بد من إغلاقه بعد أسابيع بفضل تفشي وباء COVID-19. وبعد تأخير دام عدة أشهر، استؤنف التصوير في يوليو 2020 قبل أن ينتهي في نوفمبر في وقت لاحق من ذلك العام.

بدأ الإنتاج في كندا بمشاهد تم تصويرها في جزيرة فانكوفر وكذلك في مدينة ميريت في كولومبيا البريطانية.

انتقل التصوير بعد ذلك إلى المملكة المتحدة حيث تم التصوير في Hawley Common و Minley Woods في هامبشاير. وفي الوقت نفسه، تم تصوير الاستوديو أيضًا في استوديوهات باينوود الشهيرة.

وفقًا لـ IMDb، ظهرت أيضًا العديد من المواقع في الولايات المتحدة بما في ذلك أتلانتا وجورجيا وأواهو في هاواي.

ومع ذلك، يمكن القول إن الموقع الأكثر جدارة بالملاحظة لعرضه في الفيلم هو جزيرة مالطا المتوسطية حيث يتم عرض جزء كبير من الفيلم.

تم التصوير في مالطا في العاصمة فاليتا وكذلك في مدن ميليها وبيرغو وبيمبروك.

ألهم إنتاج الفيلم فيلمًا آخر

من أجل إكمال التصوير بعد تفشي وباء COVID-19، استأجر الإنتاج فندقًا كاملاً في المملكة المتحدة حتى يتمكن طاقم العمل والممثلون من الحجر الصحي والعمل ضمن فقاعة.

هذه العملية بمثابة مصدر إلهام لفيلم Judd Apatow Netflix The Bubble.

في الفيلم، الذي تم إصداره في الأول من أبريل عام 2022، يُجبر طاقم الممثلين وطاقم فيلم Cliff Beasts 6 الخيالي على الحجر الصحي أثناء التصوير والنتائج فوضوية، على أقل تقدير.

كلفت عملية استئجار الفندق وتنفيذ تدابير السلامة المختلفة لـ COVID إنتاج Jurassic World مبلغ 9 ملايين دولار .

تدور أحداث فيلم Jurassic World Dominion في دور السينما يوم الجمعة 10 يونيو 2022.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى