معلومات تقنية

تحميل لعبة Curse of the Scarab للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل لعبة Curse of the Scarab..!! استمرت Ubisoft في التحديث والتكرار بشكل مطرد في لعبة القتال الفريدة For Honor لسنوات عديدة حتى الآن. يجلب كل موسم مستحضرات تجميل جديدة، ومحتوى قصة، وأبطال، وخرائط، وتعديلات لإبقاء اللعبة جديدة. الآن، أعلنت شركة Ubisoft عن لعبة For Honor للعام السادس من الموسم الثاني بعنوان Curse of the Scarab، والتي سيتم إطلاقها في 16 يونيو.

For Honor Year 6 الموسم الثاني مستوحى من الأساطير المصرية. هذا يعني أنه يجلب معه إصلاحًا بصريًا للعديد من عناصر اللعبة لتعكس اللعنة التي حلت بأرض هيثمور. ستتضمن أيضًا بطاقة معركة كاملة من 100 مستوى يتم تحميلها بعناصر جديدة محدودة الوقت للجماهير المخصصة لفتحها والتي يمكن شراؤها مقابل 9.99 دولارًا. سيشهد الموسم أيضًا قصة قصيرة بعنوان Sands of Ruin والتي ستستكشف دوافع Bolthron من المواسم السابقة .

كما أعلنت شركة Ubisoft أن الموسم سيشمل حدثًا من 16 يونيو إلى 7 يوليو يسمى قاضي الفراعنة. سيشمل الحدث تذكرة مجانية للحدث مع بعض المكافآت الرائعة للاعبين لفتحها ويمنح اللاعبين وضعًا محدود الوقت على خريطة Riverfort طوال المدة. إذا كنت تريد مشاهدة جزء من الموسم قيد التشغيل، فراجع المقطع الدعائي أدناه.

يتوفر For Honor الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S.

لتحميل لعبة Curse of the Scarab من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى