معلومات تقنية

تحميل Flashback الفلاش باك 2 بعد 30 عامًا من الإصدار الأصلي

Flashback هي عبارة عن منصة كلاسيكية للتمرير الجانبي تم إصدارها في عام 1992. الآن، بعد 30 عامًا في Summer Game Fest، كشف المطورون في Delphine Software عن التكملة الجديدة، Flashback 2 مع نظرة موسعة على طريقة لعب اللعبة.

يتطلع Flashback 2 إلى مواصلة إرث الأصل باعتباره منصة سينمائية للخيال العلمي. يتم التقاطها تمامًا من حيث توقفت النسخة الأصلية، مباشرة بعد هزيمة الشخصية الرئيسية كونراد للعقل الرئيسي. إنه يرى هو وحلفاؤه يتعاونون مرة أخرى لمواجهة الأنواع الغريبة المعروفة باسم Morphs، والتي تشكل تهديدًا لجميع حضارات المجرة.

لمحبي أول Flashback، يقوم Flashback 2 بأخذ اللاعبين إلى مواقع مألوفة، وإعادة تخيلهم باستخدام المرئيات الحديثة، بالإضافة إلى توسيع العالم بمواقع جديدة تمامًا مثل Neo Tokyo. لمساعدة اللعبة على التقاط روح المطورين الأسطوريين الأصليين من اللعبة الأولى مثل Paul Cuisset و Thierry Perreau و Raphaël Gesqua، يعودون جميعًا، بالإضافة إلى أن جسد Oscar Isaac مزدوج في Moon Knight  Jamel Blissat، ينضم إلى الفريق قم بالتقاط الحركة الكاملة لكونراد.

 

 

يصدر Flashback 2 هذا الشتاء لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 4 و PlayStation 4 و Xbox One و Xbox Series X / S مع إصدار Nintendo Switch الذي تم إطلاقه في عام 2023.

 

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى