معلومات تقنية

تحميل لعبة Saints Row Character Creator برابط مباشر

تحميل لعبة Saints Row Character Creator..!! لطالما اشتهرت ألعاب Saints Row بأدواتها القوية في إنشاء الشخصيات، ولا يختلف الإصدار الجديد. إليك اختبار تشغيل يعرض جميع ميزات إنشاء الشخصية.

قد لا يتم إعادة تشغيل لعبة Saints Row لبضعة أشهر، ولكن هذا العرض التجريبي المجاني من Boss Factory يتيح لك إنشاء رئيسك في العمل الآن. يمكنك مشاركة رئيسك في العمل وحتى نقله إلى اللعبة الكاملة عندما يتم إصدارها في 23 أغسطس 2022.

 

Saints Row هي لعبة مغامرات في عالم مفتوح، تضعك في مكان رئيس Saint’s. مثل الألعاب السابقة في السلسلة، سيتمكن اللاعبون من تخصيص شخصياتهم وعصاباتهم بعدة طرق بما في ذلك خداع المخابئ والمركبات والأسلحة وأعضاء العصابة.

 

تفتخر Saints Row أيضًا بأجواء خيالية جديدة. في Santa Ileso، سيستكشف اللاعبون مدينة مليئة بالجرائم كاملة مع العصابات المتنافسة والأنشطة الجانبية المضحكة. ستتمكن أيضًا من استكشاف العالم من خلال التعاون. لمعرفة المزيد حول Saints Row، ترقبوا موقع GameSpot.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى