معلومات تقنية

كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا: وصول مبكر لـ EA Play و 10 ساعات تجريبية

كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا..!!يتشوق عشاق كرة القدم حول العالم للحصول على لعبة FIFA 23، اللعبة التالية في امتياز EA الرياضي الطويل الأمد. لحسن الحظ، يمكن للاعبين ربط أحذيتهم مبكرًا من خلال EA Play. إليك كل ما تحتاج إلى معرفته.

مع اقتراب لعبة FIFA 22 من نهاية دورة حياتها، بدأ الاهتمام يتحول إلى الإصدار التالي. ستكون لعبة FIFA 23 هي آخر لعبة في السلسلة تتميز بعلامة FIFA التجارية، ولدى المشجعين توقعات كبيرة قبل انتهاء هذه الحقبة.

لقد أدى تأكيد محتوى كأس العالم والإضافة المحتملة المتزايدة لدعم اللعب المتقاطع إلى بداية جيدة للعبة FIFA 23، لكن لن يعرف اللاعبون ما يشعرون به حيال اللعبة حتى يصلوا إلى أرض الملعب للمرة الأولى.

لحسن الحظ، بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون الانتظار حتى تاريخ الإصدار العالمي، يمكنك لعب FIFA 23 مبكرًا باستخدام EA Play.

كيف يعمل الوصول المبكر للعبة FIFA 23؟

كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا
كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا

تقدم EA لأي شخص يشترك في EA Play 10 ساعات من الوصول المبكر غير المقيد إلى جميع ألعابه، ولا يُعد FIFA 23 استثناءً. بمجرد انتهاء الفترة التجريبية، سيتم قفل اللعبة حتى يتم إصدارها للجميع.

في حين أن الإصدارات التجريبية المغلقة أو العروض التجريبية المجانية ستمنح اللاعبين في الغالب طعمًا بسيطًا للعبة FIFA الجديدة، مع تجريد العديد من الأوضاع والميزات، يتيح لك الوصول المبكر الدخول إلى اللعبة الكاملة مسبقًا.

فهو لا يمنح المشجعين المتحمسين فقط الفرصة للحصول على بداية قوية في فريق Ultimate Team الخاص بهم، ولكنه يمنح المطورين أيضًا فرصة أخيرة لإصلاح أي أخطاء باقية قبل فتح البوابات.

كيف تلعب FIFA 23 مبكرًا مع EA Play

كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا
كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا

من أجل لعب FIFA 23 أمام الجمهور، كل ما عليك فعله هو تأمين اشتراكك في EA Play. ستكلفك العضوية 4.99 دولارًا / 3.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر، أو 29.99 دولارًا / 19.99 جنيهًا إسترلينيًا للسنة.

 

بعد ذلك، إنها مجرد حالة انتظار حتى تكون اللعبة متاحة للتحميل المسبق لها وتثبيتها. بمجرد بدء الوصول المبكر، سيتم فتح التطبيق ويمكنك القفز.

إليك كيفية لعب FIFA 23 مبكرًا باستخدام EA Play:

  1. قم بالتسجيل للحصول على اشتراك EA Play .
  2. قم بتحميل FIFA 23 مسبقًا.
  3. قم بتحميل FIFA 23 عندما يبدأ الوصول المبكر لـ EA Play.
  4. استمتع بـ 10 ساعات من لعبة FIFA 23

متى يبدأ الوصول المبكر للعبة FIFA 23؟

لم تؤكد EA بعد موعد بدء الوصول المبكر للعبة FIFA 23. ومع ذلك، إذا التزم الناشر بنفس الجدول الزمني مثل FIFA 22، فسيكون متاحًا قبل أسبوع من إصدار اللعبة.

لقد تم تسريب سابقًا أن FIFA 23 ستنخفض يوم الجمعة، 30 سبتمبر 2022، لذا فإن أفضل تخمين لدينا هو أن الوصول المبكر إلى EA Play سيفتح من يوم الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 .

سنحرص على تحديث هذا القسم بمجرد توفر مزيد من التفاصيل.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى