معلومات تقنية

كيفية إصلاح خطأ Battlefield 2042 “غير قادر على تحميل بيانات الاستمرارية”

كيفية إصلاح خطأ Battlefield 2042..!! يعاني لاعبو Battlefield 2042 من خطأ “غير قادر على تحميل بيانات المثابرة”، لذا إليك كل ما تحتاج لمعرفته حوله، بما في ذلك كيفية إصلاحه.

لقد وصل الموسم الأول  من Battlefield 2042 أخيرًا، حيث جلب المتخصصين الجدد، و Battle Pass مع 100 مستوى من المكافآت، والكثير من المحتويات الممتعة الأخرى للاعبين لتجربتها بعد تسجيل الدخول إلى اللعبة.

ومع ذلك، يواجه اللاعبون خطأ “غير قادر على تحميل بيانات الاستمرارية” الذي يستمر في طردهم من الألعاب وإعادتهم إلى القائمة. سنستعرض كيف يمكنك التغلب على هذه المشكلة.

كيفية إصلاح خطأ “غير قادر على تحميل بيانات الاستمرارية” في Battlefield 2042

كيفية إصلاح خطأ Battlefield 2042
كيفية إصلاح خطأ Battlefield 2042

سرعان ما وجد لاعبو Battlefield 2042 الذين كانوا متحمسين لتجربة الموسم الجديد أنفسهم خارج اللعبة بسبب ظهور رسالة الخطأ هذه، وقد لفت ذلك انتباه المطورين.

ردت صفحة Battlefield Direct Communication على Twitter الخاصة بـ EA على هذه المشكلة وطمأنت اللاعبين بأنهم يحققون في هذا الخطأ. سيتعين علينا انتظارهم لتنفيذ الإصلاح، ولكن حتى يفعلوا ذلك، هناك بعض الحلول المختلفة التي يمكنك تجربتها.

أعد تشغيل Battlefield 2042

الحل الأول الذي يمكنك محاولة إصلاحه خطأ “يتعذر تحميل بيانات الاستمرارية” في Battlefield 204 2 هو إعادة تشغيل اللعبة. ما عليك سوى إغلاق تطبيق Battlefield 2042 ثم انتظر حتى يتم إيقاف تشغيله تمامًا.

بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك إعادة تشغيل اللعبة ومعرفة ما إذا كان ذلك قد أدى إلى حل المشكلة. إذا لم يفلح ذلك، فيمكنك أيضًا محاولة إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو وحدة التحكم .

تحقق من اتصالك بالإنترنت

هناك طريقة أخرى للتغلب على هذه المشكلة وهي فحص مودم الإنترنت الخاص بك. إذا كان اتصالك لا يعمل بشكل صحيح، فقد تضطر إلى إعادة تعيين المودم للتخلص من رسالة الخطأ هذه.

حاول إيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت ثم إعادة تشغيله لمعرفة ما إذا كان قد تم حل المشكلة. يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بجهاز توجيه مختلف قبل تسجيل الدخول إلى اللعبة.

قم بتعطيل اللعب المتقاطع في Battlefield 2042

عندما واجه اللاعبون خطأ “غير قادر على تحميل بيانات الاستمرارية” في عام 2021، كان أحد الحلول الناجحة هو تعطيل اللعب المشترك في إعدادات اللعبة.

إليك كيفية تعطيل Battlefield 2042 crossplay على الكمبيوتر الشخصي و PlayStation:

  1. أدخل القائمة الرئيسية
  2. حدد  الخيارات
  3. توجه إلى  علامة التبويب عام 
  4. انتقل إلى خيار Crossplay في قسم أخرى ،
  5. إيقاف تشغيل Crossplay

إليك كيفية القيام بذلك على وحدات تحكم Xbox:

  1. اضغط على زر Xbox
  2. افتح  قائمة الإعدادات .
  3. انتقل إلى   القسم العام
  4. حدد  الأمان والعائلة عبر الإنترنت
  5. توجه إلى  Xbox Privacy
  6. افتح عرض التفاصيل والتخصيص
  7. حدد الاتصال ومتعدد اللاعبين
  8. اضغط  على Block  ضمن خيار “يمكنك الانضمام إلى اللعب عبر الشبكات”

يغطي ذلك جميع الحلول المختلفة التي يمكنك استخدامها لإصلاح الخطأ “غير قادر على تحميل بيانات الاستمرارية” في Battlefield 2042. ونأمل أن يكون أحد هذه الحلول مناسبًا لك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين علينا فقط انتظار المطورين لتنفيذ الإصلاح.


تأكد أيضًا من إطلاعك على مركزنا في Modern Warfare 2 بالإضافة إلى خريطة Warzone 2 التي تم الكشف عنها بواسطة التسريب .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى