معلومات تقنية

تحميل لعبة Bear and Breakfast برابط مباشر للاندرويد والايفون

تأتي لعبة Bear and Breakfast، إحدى أكثر الألعاب المنتظرة لعام 2022، على Nintendo Switch و Windows PC عبر Steam في 28 يوليو. ظهر مقطع دعائي جديد مع تاريخ الإطلاق أثناء بث Summer Game Fest’s Day of the Devs .

كما اتضح، فإن تشغيل سرير وفطور أصعب قليلاً مما يبدو. حسنًا، نحن نعلم الآن!

من المطور Gummy Cat، ظهر Bear and Breakfast لأول مرة خلال عرض Nintendo Indie World في عام 2020، وسحر الجمهور على الفور بفرضيته. هذه الفرضية، بالطبع، هي أنك دب يُدعى هانك، الذي يفتح مبيتًا وإفطارًا مع أصدقائه. ستحتوي اللعبة على عناصر sim للإدارة على غرار مستشفى Theme الكلاسيكي لعام 1997، مع قصة خطية يتم سردها جنبًا إلى جنب … شيء له علاقة بحضور مخيف، في أعماق الغابة.

لا أعرف عنك، لكن لا يمكنني التفكير في أي شيء آخر أفضل فعله بدلاً من مساعدة دب صغير غذر في إجراء بعض الأعمال في الغابة. جزء من هذه الوظيفة، كما عرضه Gummy Cat في المقطع الدعائي الجديد، هو الطهي للضيوف عبر لعبة صغيرة. تبدو مثالية.

 

لعبة Bear and Breakfast من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى