الرئيسية

فيلم Paws of Fury: مايكل سيرا يصبح كلب ساموراي

فيلم Paws of Fury..!! أسقطت شركة Paramount Pictures مقطعًا دعائيًا جديدًا لفيلم  Paws of Fury: The Legend of Hank، الكوميديا ​​المتحركة القادمة لفنون الدفاع عن النفس والتي ستصل إلى المسارح في 15 يوليو.

يواصل الفيديو، تسليط الضوء على العمل الجماعي للمرشد والمتدرب بين هانك من مايكل سيرا وجيمبو من Samuel L.

Paws of Fury: The Legend of Hank ستعرض أصوات مايكل سيرا في دور هانك، صامويل إل جاكسون في دور جيمبو، ريكي جيرفيه في دور إيكا تشو، ميشيل يوه في دور يوكي، دجيمون هونسو في دور سومو، ميل بروكس في دور شوغون، جورج تاكي في دور أوجا، وغابرييل إغليسياس في دور تشاك، وآسيف ماندفي في دور إيشيرو. كما يضم كايلي كويوكا وكاثي شيم.

“يجد هانك، كلب الصيد الصعب حظه، نفسه في بلدة مليئة بالقطط التي تحتاج إلى بطل للدفاع عنها من مؤامرة شريرة لمحو قريتها من على الخريطة. بمساعدة مدرس متردد لتدريبه، يجب أن يتولى الشخص المستضعف دور الساموراي في المدينة ويتعاون مع القرويين لإنقاذ الموقف. المشكلة الوحيدة … القطط تكره الكلاب! ”

الفيلم من إخراج Rob Minkoff و Mark Koetsier من سيناريو من تأليف Ed Stone و Nate Hopper، يعتمد بشكل فضفاض على فيلم Mel Brooks لعام 1974 Blazing Saddles.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى