معلومات تقنية

لعبة Goats Simulator 3 تعيد فوضى الفيزياء في لعبة Multiplayer

عادت  الماعز إلى Goat Simulator 3، وهي المتابعة المباشرة لتحطيم الفيزياء الأصلي لعام 2014. تم تطوير اللعبة مرة أخرى بواسطة Coffee Stain North، وتضيف اللعبة التعاونية المكونة من أربعة لاعبين إلى الحملة بالإضافة إلى مجموعة من سبع ألعاب مصغرة تنافسية. بمجرد دخولك إلى حوافر الماعز بطل الرواية بيلغور، يمكنك استكشاف جزيرة سان أنجورا الرملية الضخمة أو الركض خلف عجلة القيادة والتسبب في المزيد من الفوضى.

يعد المطورون بجميع أنواع الفوضى لمواجهتهم الجديدة  Goat Simulator، بما في ذلك مجتمعات الحيوانات السرية، والقفز الثلاثي، والماعز الذي يركب ماعزًا آخر يرتدي القبعات. هناك أيضًا نظام عنصري قيد التشغيل، وهو السماح للماعز بتغطية العالم بالنار، والكهرباء، والنفط، والأجانب اللزجة كما تفعل هذه السلسلة فقط.

يمكن أيضًا تخصيص الماعز بأكثر من 300 قطعة تروس مختلفة، بما في ذلك كل شيء من لفائف المرحاض إلى الملابس الفعلية. بسبب هذا والعديد من العوامل الأخرى، يعد المدير الإبداعي سانتياغو فيريرو بأن  Goat Simulator 3  قد تستحق المال. “Goat Simulator 3 هي إلى حد بعيد أفضل تجربة للماعز هناك. هل يستحق المال؟ من تعرف. لكن هل ستندم على ذلك؟ المحتمل.”

تغزو Goat Simulator 3 أجهزة الكمبيوتر، و Xbox Series X | S، و PlayStation 5 هذا الخريف على كل من واجهات المتاجر الرقمية والمتاجر كإصدار مادي. يقدم المطورون أيضًا إصدارًا “مسبق الضرع” بمكافآت غير معروفة لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الإجراءات الجسدية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى