معلومات تقنية

تحميل لعبة Lego Bricktales برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Lego Bricktales. إن منح ترخيص Lego للفريق الذي يقف وراء  سلسلة Bridge Constructor  الشهيرة هو ملاءمة مناسبة جدًا نتج عنها Lego Bricktales. المطور ClockStone جاهز أخيرًا لعرض المزيد من لعبة Lego أثناء العمل، حيث تعاون الاستوديو مع YouTuber Drae لإصدار 16 دقيقة من اللعب.

بينما كان هناك الكثير من ألعاب Lego التي تعرض العوالم الفريدة التي تم إنشاؤها فقط من خلال الطوب والقطع البلاستيكية الأخرى، تركز Bricktales على كيفية تجتمع هذه العوالم معًا ويمكن استخدام البناء لحل المشكلات. سيكون لكل منطقة أحيائية ألغاز فريدة لحلها باستخدام مجموعة محددة من الطوب ولا توجد تعليمات لتوجيه الطريق.

تبدأ طريقة اللعب بجسر بسيط كإشارة إلى ماضي المطور، ولكن سرعان ما تتصاعد لتفكيك أنقاض الغابة والدردشة مع الروبوتات الفضائية. ستحتوي اللعبة الكاملة على قصة مليئة بالشخصيات المصغرة للتحدث معها والمشكلات التي لا يمكن حلها إلا بمعرفة Lego.

خارج المغامرة الرئيسية، يمكن للاعبين الاستفادة  من ميكانيكا بناء Bricktales في وضع Sandbox الحر وإكمال الإنشاءات الإضافية غير القائمة على الألغاز. يتضمن هذا الأخير بناء ألعاب الملاهي، لذلك ربما يكون هناك تقاطع صغير مع Legoland لاكتشافه.

على أي حال، من المقرر إطلاق Lego Bricktales  في وقت ما في عام 2022، مع تأكيد إصدار الكمبيوتر الشخصي فقط في هذا الوقت. إنها واحدة من العديد من الألعاب الجديدة التي تتجاوز صيغة المنصات الخفيفة الأكثر ارتباطًا بالعلامة التجارية اليوم.

في هذا السياق، يمكن أن تكون الألعاب التالية التي تعرض الشعار الأحمر المألوف عبارة عن مجموعة من ألعاب Lego الرياضية التي يُشاع أنها قيد التطوير في 2K Games، وفقًا لما أوردته Video Games Chronicle. بالنظر إلى النجاح الهائل الذي حققته أحدث  لعبة Lego Star Wars، فمن المؤكد أن اسم Lego سيستمر في المشاركة في الألعاب بشكل ما لفترة طويلة.

لتحميل لعبة Lego Bricktales من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى