معلومات تقنية

A Fire Emblem Warriors: Three Hopes متوفر الآن

أصدرت Nintendo عرضًا تجريبيًا لـ Fire Emblem Warriors: Three Hopes على متجر Nintendo Switch. بينما سيتم إصدار اللعبة الكاملة في 24 يونيو، فإن العرض التوضيحي لفترة محدودة من العنوان متاح الآن لجميع اللاعبين. إنه يدعم التعاون المحلي للاعبين وأي تقدم يتم إحرازه في العرض التوضيحي سيستمر في اللعبة الكاملة عندما تكون متاحة. في وقت سابق اليوم نشر VGC فيديو معاينة Fire Emblem Warriors: Three Hopes  يعرض طريقة اللعب من المناطق الأولى من اللعبة.

ثلاثة آمال هي قصة جديدة تدور أحداثها في نفس الكون مثل المنازل الثلاثة لعام 2019. في حين كانت Three Houses لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار بأسلوب Fire Emblem التقليدي، فإن Three Hopes هي لعبة عرضية أخرى على غرار Dynasty Warriors، مثل Fire Emblem Warriors 2017. يتحكم اللاعبون في شخصية جديدة تسمى Shez، وينضمون إلى أحد المنازل الثلاثة في العالم، ولكل منها قصة فريدة خاصة به.

ستشمل A Fire Emblem Warriors: Three Hopes Limited Edition كتابًا فنيًا وخريطة نسيجية لـ Fódlan ومجموعة من خمسة تماثيل أكريليك ومجموعة بطاقات بريدية شخصية. قند يتم إطلاق لعبة Fire Emblem ثانية هذا العام، حسبما زعم أحد المطلعين المعترف بهم في الصناعة في فبراير. قالت إميلي روجرز، التي تتمتع بسجل حافل من التقارير الدقيقة من شركة نينتندو، إنها تعتقد أن عنوان Fire Emblem الثاني قيد التطوير في الأنظمة الذكية وأنه قد يصل هذا العام.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى