مسلسلات وأفلام

تجديد مسلسل Summer I Turned Pretty من سلسلة Jenny Han للموسم الثاني في العرض الأول من Amazon قبل الموسم الأول (حصري)

تم تجديد مسلسل Jenny Han الدرامي ” The Summer I Turned Pretty ” للموسم الثاني في أمازون قبل عرض الموسم الأول،  وقد تعلمت Variety حصريًا.

قال هان: “عندما قررت تعديل” الصيف “للتلفزيون، أدركت أننا سنحتاج إلى أكثر من موسم واحد لتكريم القصة التي نرويها”. “إن الحصول على سيارة بيك آب للموسم الثاني قبل العرض الأول للموسم الأول هو أبعد من كل أحلامي. أنا ممتن جدًا لـ Amazon Studios لهذا التصويت المذهل على الثقة في عرضنا، ولا أطيق الانتظار لإعادة فريقنا المذهل معًا لسرد الفصل التالي من قصتنا “.

تم اختيار “The Summer I Turned Pretty” للمسلسل في أمازون في فبراير 2021. ومن المقرر أن يبدأ الموسم الأول من العرض في 17 يونيو. سيتألف الموسم الأول من سبع حلقات. بالإضافة إلى ذلك، بينما عملت غابرييل ستانتون كمقدمة عرض مشاركة في الموسم الأول جنبًا إلى جنب مع هان، فإنها ستكون فقط منتجة تنفيذية في الموسم الثاني. وقد انضمت سارة كوسيركا لتكون عارضًا مشاركًا مع هان في الموسم الثاني.

قال فيرنون ساندرز، رئيس التلفزيون العالمي في أمازون: “بينما يتوقع المشجعون متعة الشاطئ والرومانسية الشابة في الموسم الأول القادم، يسعدنا الإعلان عن المزيد من الصيف مع الموسم الثاني من ‘The Summer I Turned Pretty”. . “نتطلع إلى عودة عملاء Prime Video إلى Cousins ​​Beach مع Jenny Han وشخصياتها بينما يواصلون رحلاتهم القادمة لموسم آخر.”

استنادًا إلى سلسلة كتب هان التي تحمل الاسم نفسه، توصف “The Summer I Turned Pretty” بأنها دراما متعددة الأجيال تتوقف على مثلث الحب بين فتاة وشقيقين، والعلاقة الدائمة التطور بين الأمهات وأطفالهن، قوة الصداقة الأنثوية القوية. من النجوم لولا تونغ، وجاكي تشونغ، وراشيل بلانشارد، وكريستوفر بريني، وجافين كاساليجنو، وشون كوفمان، وألفريدو نارسيسو، وميني ميلز، مع كولين فيرجسون وتوم إيفريت سكوت.

“انتهى الانتظار تقريبًا حتى يتمكن الجمهور في جميع أنحاء العالم من تجربة أسلوب جيني هان الاستثنائي في سرد ​​القصص على الشاشة، حيث يشارك معجبوها الجدد والقدامى على حد سواء حماستنا للموسم الأول من ‘The Summer I Turned Pretty’ لجعله عالميًا قال بول لي، الرئيس التنفيذي لسلسلة المنتج المشارك wiip. “نحن متحمسون للغاية لمواصلة هذه الرحلة مع جيني والفريق الموهوب في أمازون لعمل الموسم الثاني من سلسلة الشباب المحبوب هذه.”

يعمل Han و Kucserka كمنتجين تنفيذيين في الموسم الثاني إلى جانب Stanton و Karen Rosenfelt و Hope Hartman و Mads Hansen و Paul Lee من أجل wiip. استوديوهات أمازون و wiip للإنتاج المشترك.

نُشرت الرواية الأولى من سلسلة “الصيف” في الأصل عام 2009. وتبعها المسلسلان التاليان “إنه ليس صيف بدونك” و “سنقضي الصيف دائمًا” في عامي 2010 و 2011 على التوالي. بالإضافة إلى هذه الكتب الثلاثة، اشتهر هان بتأليف كتب “To All the Boys”، والتي تم تكييفها في سلسلة من الأفلام الناجحة على Netflix. تمثل سلسلة Amazon أول رصيد لها في الكتابة التلفزيونية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى