مسلسلات وأفلام

ملكة جمال كوباياشي Dragon Maid Shoot ‘Em Up Dated for West

حان الوقت للانفجار، عشاق Dragon Maid الآنسة كوباياشي ! في أعقاب إعلانها الأولي في أبريل، كشفت ألعاب Aksys عن تاريخ الإصدار الغربي لملكة جمال كوباياشي Dragon Maid: Burst Forth !! Choro-gon ☆ Breath ، الذي سيتم إطلاقه على PlayStation 4 و Nintendo Switch في 25 أغسطس.

أولئك الذين يلتقطون نسخة مادية لأول مرة من إطلاق النار سيحصلون على بطاقة حصرية من لعبة بطاقة تداول Dragon Maid من Miss Kobayashi من Weiss Schwartz.

ملكة جمال كوباياشي التنين خادمة: انفجر فورث !! يتميز Choro-gon ☆  Breath  بقصة أصلية كاملة الصوت، والقدرة على جمع أكثر من 30 مسرحية مصغرة مصورة بواسطة المبدع Coolkyousinnjya ورسامين مشهورين آخرين، والمزيد. تنتظر خمس نهايات أيضًا أن يتم فتحها اعتمادًا على مدى ارتفاع نتيجتك النهائية.

 

إليك كيف يصفها Aksys:

في لعبة إطلاق النار المرحة هذه، يجب على التنانين وملكة جمال كوباياشي الجمع بين قوتهم للهروب بعد أن يتم اختطافهم من قبل جهاز كمبيوتر ملعون.

بعد تلقي رسالة بريد إلكتروني مشفرة، تذهب الآنسة كوباياشي وخادماتها إلى منزل تاكيا للتحقيق في الأمر. هناك يتم امتصاصهم بشكل غامض (وبشكل مفرط، دعنا نواجه الأمر) في جهاز الكمبيوتر. ساعدهم على تخطي المراحل من خلال التكاتف معًا واستخدام ذكائهم لهزيمة الكمبيوتر. باستخدام نظام الهجوم ثلاثي الطيات من Long Range و Melee و Choro-gon Breath الفريد والمميت (إنهم تنانين، فهمت ذلك؟) ، ستقضي على العدو! اجمع بين قوة الثلاثة مع نظام العلامات باستخدام Tohru و Kanna و Elma لمعالجة كل مرحلة بدعم Kobayashi. لا يوجد عدو لا يمكنهم هزيمته! في ظروف معينة، قم بتنشيط شرارة التنين الهائجة لتسبب ضررًا أكثر فتكًا! أثناء تقدمك، اجمع 30 قطعة تذكارية فريدة من الحياة اليومية الثمينة للأصدقاء في رسوم توضيحية جميلة تم إنشاؤها خصيصًا للعبة!

بينما ننتظر المزيد من التفاصيل حول الإصدار باللغة الإنجليزية، يمكنك اللحاق  بأنمي Miss Kobayashi’s Dragon Maid  على Crunchyroll، والذي يصف المسلسل كما يلي:

الآنسة كوباياشي هي عاملة مكتب عادية تعيش حياة مملة، وحيدة في شقتها الصغيرة – حتى تنقذ حياة أنثى تنين في محنة. التنين، المسمى Tohru، لديه القدرة على التحول بطريقة سحرية إلى فتاة بشرية رائعة (وإن كانت ذات قرون وذيل طويل!)، والتي ستفعل أي شيء لسداد ديونها من الامتنان، سواء أحبت الآنسة كوباياشي ذلك أم لا. مع وجود تنين مثابر وعاطفي للغاية كشريك في الغرفة، لا شيء يأتي بسهولة، وحياة الآنسة كوباياشي الطبيعية على وشك أن تنفجر في النهاية العميقة!

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى