معلومات تقنية

لعبة Minecraft RTS قيد التطوير

يقال إن Mojang Studios تطور لعبة Minecraft الإستراتيجية في الوقت الحقيقي، وفقًا لما ذكره صحفي ألعاب الفيديو Jeff Gerstmann.

خلال بث حديث على Twitch، كشف غيرستمان أنه شاهد شاشات للمشروع، قائلاً، “هناك لعبة Minecraft جديدة قيد التطوير، ولا أعرف ما إذا كان هذا الشيء سيتم الإعلان عنه في [حدث] Microsoft، ولكن هناك فرع جديد لماين كرافت قيد الإنشاء “.

بناءً على ما تم عرضه على Gerstmann، يبدو أن Microsoft تختبره وتضعه تحت اسم رمزي لم يكشف عنه. قال أيضًا إن العنوان “يبدو وكأنه لعبة إستراتيجية في الوقت الفعلي، RTS من نوع ما”، لكن الاختلاف هو أن اللاعب يتحكم في “وحدة Steve-esque في الميدان” ويمكنه ترتيب وحداتهم في الثلث. -عرض شخصي.

في لعبة RTS، سيواجه اللاعب Piglins – أحد الغوغاء العديدة التي ظهرت في Minecraft – لكنه سيظل لديه قصة ومشاهد سينمائية. وأضاف غيرستمان أن التقرير الذي رآه أظهر أنهم بدوا “غير مكتملين” لأن اللعبة لا تزال قيد التطوير.

ومع ذلك، أوضح أن اللعبة بدت طويلة بما يكفي بحيث يمكن أن يأتي إعلان قريبًا، ربما خلال عرض Xbox و Bethesda في 12 يونيو أو في أي مكان آخر.

في منشور Resetera حيث تمت مشاركة المقطع، تمت الإشارة أيضًا إلى أن Double Eleven، الفريق الذي شارك في تطوير Minecraft Dungeons، يعمل حاليًا على تعيين IP رئيسي، تحت تسمية RTS.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى