معلومات تقنية

الكشف عن ألعاب Amazon Prime 6 المجانية لشهر يونيو 2022

كشفت Prime Gaming عن الدفعة التالية من الألعاب المجانية لأعضاء Amazon Prime. ستتوفر ست ألعاب للمطالبة بها كجزء من تشكيلة Prime Gaming لشهر يونيو: Far Cry 4 و Escape from Monkey Island و Astrologaster و Across the Grooves و Calico و WRC 8 FIA World Rally Championship. كما هو الحال دائمًا، سيتم استكمال ألعاب الكمبيوتر المجانية بمجموعة من الغنائم المجانية للألعاب الشعبية، وسيكون شهر يونيو هو الأول من عدة أشهر يمكن للاعبي Pokemon Go خلالها التعطيل في محتوى اللعبة.

من حيث التعرف على الاسم، فإن لعبة Far Cry 4 هي بلا شك اللعبة المجانية المتميزة لشهر المقبل. تدور أحداث لعبة Far Cry 4 في دولة خيالية في جبال الهيمالايا يديرها حاكم استبدادي. Far Cry 4 هي لعبة عالمية مفتوحة تقليدية من Ubisoft بكل معنى الكلمة، لأنها تدور حول إنهاء المهام وتوسيع الخريطة من خلال مسح البؤر الاستيطانية والدخول في عمليات صخب فوضوية. إذا لم تكن قد لعبت لعبة Far Cry 4، فمن المؤكد أنها تستحق المراجعة. تحتل مرتبة عالية في قائمتنا لأفضل ألعاب Far Cry .

للشهر الثاني على التوالي، ستكون لعبة Monkey Island مجانية. هذه المرة هو Escape from Monkey Island، وهو الإدخال الرابع في سلسلة المغامرات المبجلة التي تعتمد على التأشير والنقر. كانت Escape from Monkey Island أول لعبة في الامتياز تستخدم رسومات ثلاثية الأبعاد. مع وجود لعبة Monkey Island الجديدة قيد التطوير، حان الوقت الآن لمتابعة هذه السلسلة الساحرة. تحتوي سلسلة Monkey Island على بعض من أفضل ألعاب التأشير والنقر على الإطلاق.

Astrologaster هي لعبة تركز على السرد ويقوم ببطولتها طبيب يهتم بالمرضى باستخدام علم التنجيم، مما يؤدي إلى بعض السيناريوهات المضحكة. كاليكو هي لعبة محاكاة مدينة تكلفك بإعادة بناء مقهى القطط. وفي الوقت نفسه، فإن Across the Grooves هي رواية مصورة تفاعلية تتبع امرأة مدفوعة لاتخاذ قرارات تغير ماضيها. بطولة WRC 8 FIA World Rally هي عبارة عن لعبة محاكاة لسباقات الرالي تضم أطنانًا من المركبات وأكثر من 100 مضمار منتشر في أكثر من اثني عشر دولة.

سيأتي شهر يونيو أيضًا بمجموعة جديدة من الألعاب التي يمكن دفقها مجانًا باستخدام خدمة Amazon’s Luna – طالما أنك عضو رئيسي. تشمل القائمة: Moving Out و Lumines: Remastered و Beach Buggy Racing 2: Hot Wheels Edition و BloodRayne 2: Terminal Cut.

فيما يتعلق بالنهب الجديد لشهر يونيو، ينصب التركيز على Pokemon Go. أعلنت Prime Gaming مؤخرًا عن شراكة مع Niantic ستجلب إسقاط المسروقات كل أسبوعين. حزمة الغنائم الأولى متاحة بالفعل، ولكن تأكد من التحقق مرة أخرى في يونيو للحصول على مجموعة جديدة من العروض المجانية.

يمكن لأعضاء Prime أيضًا الحصول على غنائم جديدة لـ Destiny 2 و Smite و Call of Duty و Fall Guys و Overwatch و FIFA 22 والمزيد من الألعاب طوال شهر يونيو.

تشكيلة Prime Gaming لشهر يونيو 2022

متاح ابتداءً من 1 يونيو

  • لعبة Far Cry 4
  • الهروب من جزيرة القرد
  • كاليكو
  • عبر الأخاديد
  • بطولة العالم للراليات WRC 8 FIA
  • منجم

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى