معلومات تقنية

تحميل برنامج freetone مهكر برابط مباشر 2022

تحميل برنامج freetone..!! المكالمات الدولية باهظة الثمن هذه الأيام، خاصة إذا كنت تتصل من خط أرضي إلى هاتف محمول. بفضل التطبيق الجديد لنظام Android والذي يسمى FreeTone والذي يسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وكذلك أرقام الخطوط الأرضية.

برنامج FreeTone للكمبيوتر الشخصي

ليس فقط المكالمات، ولكن يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية مجانية أو رسائل نصية قصيرة من Freetone إلى أرقام الهواتف المحمولة / الخلوية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا. تطبيق FreeTone للكمبيوتر الشخصي متاح الآن أيضًا.

نحن في GeeksPie نشارك بانتظام تطبيقات Android الرائعة مع القراء ونوجههم حول كيفية تثبيتها على جهاز الكمبيوتر. FreeTone هو تطبيق رائع آخر فكرنا في مراجعته.

كيفية تثبيت FreeTone للكمبيوتر الشخصي لإجراء مكالمات دولية مجانية

اليوم سنوجه قرائنا فيما يتعلق بتثبيت FreeTone للكمبيوتر الشخصي. هل انت جاهز؟

  1. بادئ ذي بدء، قم بتنزيل Bluestacks لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل Droid4X . هذه هي المحاكيات التي تنشئ نظام android البيئي على كمبيوتر سطح المكتب / الكمبيوتر المحمول الخاص بك بحيث يمكن أن تعمل قطعة البرامج غير المتوافقة.
  2. قم بتشغيل محاكي Android. إذا قمت بالفعل بتنزيل FreeTone APK، فيمكنك ببساطة سحبه وإفلاته داخل المحاكي.
  3. إذا لم يكن لديك FreeTone APK، فابحث عن “FreeTone للكمبيوتر الشخصي” داخل محاكي Droid4X.
  4. تابع التثبيت باتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

عند اكتمال تثبيت FreeTone للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، سترى أيقونته على الشاشة الرئيسية لمحاكي Android المثبت لديك.

يرجى ملاحظة أنه يمكن استخدام المحاكي الخاص بك للعب أي لعبة محمولة تعمل بنظام Android، وللاستفادة من العديد من تطبيقات Android الأخرى بالإضافة إلى FreeTone.

كيفية إجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا باستخدام FreeTone

ما عليك سوى تشغيل التطبيق والاتصال برقم الهاتف الأرضي أو الخلوي. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا إرسال رسائل نصية مجانًا، وذلك بفضل تطبيق FreeTone للكمبيوتر الشخصي.

رابط تحميل freetone مهكر للاندرويد

رابط تحميل freetone مهكر للايفون

 

اقرأ المزيد:

أي أسئلة أخرى؟ دعنا نعلم فى قسم التعليقات.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى