معلومات تقنية

تحميل لعبة ماين كرافت تحديث 1.19 Minecraft 1.19 APK

تحميل لعبة ماين كرافت…!! The Wild Update هو تحديث رئيسي جديد لماين كرافت صادر عن Mojang Studios. حاول Mojang إحضار البرية إلى عالم sandbox الممتلئ من خلال هذا التحديث. سيكون على المجتمع أن يقرر ما إذا كان المطورون قد حققوا أهدافهم بنجاح أم لا.

سيتم إصدار Minecraft The Wild Update في 7 يونيو 2022. سيصل تحديث 1.19 على جميع المنصات المدعومة في نفس التاريخ وفي نفس الوقت تقريبًا. يمكن للاعبين توقع إصدار The Wild Update حوالي الساعة 4:30 مساءً بتوقيت جرينتش. قد يختلف التوقيت قليلاً من منصة إلى أخرى.

يستمتع العديد من اللاعبين بـ Minecraft على هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام Android. نظرًا لأن هذه المنصة تتكون على الأرجح من الجزء الأكبر من قاعدة اللاعبين، يضمن Mojang وصول جميع التحديثات إليهم في الوقت المحدد. الإصدار 1.19 APK سيكون متاحًا للتنزيل قريبًا.

كيفية تنزيل Minecraft 1.19 Wild Update APK

عند إصدار The Wild Update، سيتمكن لاعبو Android من تحديث لعبتهم إلى الإصدار 1.19 باستخدام Google PlayStore. يمكن للاعبين اتباع هذه الخطوات لتنزيل آخر تحديث على أجهزة Android الخاصة بهم:

  1. افتح Google PlayStore على جهاز Android.
  2. اضغط على شريط البحث وابحث عن Minecraft. يمكن للاعبين أيضًا النقر هنا لإعادة توجيههم إلى الصفحة الرسمية على PlayStore.
  3. سيرى اللاعبون خيار تحديث Minecraft.
  4. اضغط على زر التحديث لبدء تنزيل The Wild Update.

يمكن للاعبين أيضًا الانتقال إلى “إدارة التطبيقات والجهاز” والتحقق من وجود تحديثات معلقة. بمجرد اكتمال عملية التنزيل والتثبيت، يمكن للاعبين الاستمتاع بتحديث 1.19.

ما الذي سيأتي في The Wild Update؟

قد يكون إصدار Wild Update قد فاجأ بعض اللاعبين، حيث كان التحديث الرئيسي الأخير قبل سبعة أشهر فقط. عادةً ما يكون للتحديثات الكبيرة فجوة مدتها عام تقريبًا. ومع ذلك، لا يوجد ما يدعو للقلق. بدلاً من ذلك، يجب أن يفرح اللاعبون بسبب كل الميزات المثيرة في تحديث 1.19.

مستنقعات المانغروف والكهوف العميقة المظلمة

يتميز Wild Update بمنطقتين حيويتين جديدتين : Mangrove Swamps و Deep Dark Caves. مستنقع المنغروف هو نوع جديد ومحسّن من المستنقعات. لقد سئم العديد من اللاعبين من العثور على نفس المستنقعات المملة في Minecraft، وستوفر Mangrove Swamps أخيرًا تغييرًا في المشهد.

من ناحية أخرى، قد يكون Deep Dark Caves هو المكان الأكثر رعبا في اللعبة. يمكن للاعبين العثور على كتل سكولك المخيفة والمدن المرعب والمدن القديمة الغامضة في المنطقة الأحيائية الجديدة. لا يوجد شيء ممتع في Deep Dark Caves، فقط الرعب.

الغوغاء الجدد

يتميز Wild Update بأربعة حشود جديدة: Warden و Allay والضفادع والضفادع الصغيرة. The Warden هو رعب Deep Dark Daves الذي يجب تجنبه. خلاف ذلك، سيموت معظم اللاعبين من قوة المدافع الهائلة. لحسن الحظ، هو الغوغاء المعادي الجديد الوحيد في تحديث 1.19.
البسطاء والضفادع والضفادع الصغيرة مخلوقات صديقة. يمكن للاعبين استخدام Allay لتجميع العناصر، بينما يمكن استخدام Frogs لإنشاء كتل الضفادع. سوف ينتج تربية الضفادع الضفادع الصغيرة في The Wild Update.

كتل وعناصر جديدة

مثل أي تحديث آخر، سيجلب الإصدار 1.19 أيضًا الكثير من الكتل والعناصر الجديدة. يتميز Wild Update بخشب المنغروف وكتل sculk وأقراص موسيقى جديدة وشظايا الصدى وشظايا القرص والطين وغير ذلك. يجب أن يكون اللاعبون جاهزين لتجربة جامحة ومخيفة في The Wild Update.

لتحميل لعبة ماين كرافت من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى