معلومات تقنية

تحميل لعبة Incredibox للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

Incredibox هي لعبة لمزج الموسيقى تم تطويره بواسطة So Far So Good. يتم تسويق هذا اللعبة على أنه لعبة موسيقى جزئية وخلاط موسيقى جزئي مع برنامج يعتمد على Beatboxing. عند فتح اللعبة، يمكنك الاختيار من بين ثمانية موضوعات مختلفة تتراوح من Beatboxing الكلاسيكي إلى نمط أكثر اصطناعية وأسلوب فخ.

التسعير

Incredibox غير مكلف ويقدم عرضًا توضيحيًا للعب مجانًا في المتصفح قبل التنزيل. يتيح لك العرض التوضيحي المجاني الوصول إلى نصف إعدادات الموسيقى الثمانية القابلة للتشغيل في الإصدار 8، في حين أن باقي سمات الموسيقى متوفرة فقط في الإصدار الكامل من اللعبة بأقل من خمسة دولارات.

سمات

تتيح لك الميزة الأساسية للعبة اختيار ما يصل إلى سبعة مدخلات لتشغيل مجموعة مختارة من الإيقاعات والملاحظات والخطوط. يتم التحديد عن طريق سحب العناصر  المرتبطة بتركيبات معينة وإفلاتها. عادةً ما تكون المجموعة الأولى من الخيارات هي الإيقاع ، ثم الجهير ، والملاحظات الداعمة، وأخيرًا الغناء، وكلها خصائص بيتبوكسينغ.

يمكنك تسجيل الموسيقى  وضبط اللعبة على التشغيل الآلي عبر الاختيار العشوائي. يمكن تنزيل المسارات المسجلة كملفات MP3 وإضافتها تلقائيًا إلى أفضل 50 استطلاعًا حيث تم تصنيفك.

منافسة

يتمتع Incredibox بمنافسة شديدة كلعبة خلط، على الرغم من عدم وجود منافسة من حيث الألعاب ذات الطبيعة المماثلة. أكبر منافس لهم هو Auxy Studio، وهي لعبة مجانية لمزج الموسيقى لأجهزة iPhone يسمح للمستخدمين بمزج ونشر الموسيقى الخاصة بهم على Spotify. يتمثل الاختلاف الأساسي بين Incredibox و Auxy في أن Auxy مصمم للجودة الاحترافية وليس للمستخدم المبتدئ.

Incredibox هي لعبة أكثر من مجرد أداة. يُقصد من التطبيق في الغالب استخدامه للترفيه. ومع ذلك، لديك القليل من الحرية الإبداعية في الموسيقى التي يمكنك تأليفها بسبب الميزات المحدودة. أيضًا لا يمكن لـ Incredibox نشر الموسيقى المسجلة على منصات موسيقى أخرى بخلاف قائمة أفضل 50 مدمجة.

لتحميل لعبة Incredibox من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى