معلومات تقنية

أعلن المطورون من Focus و Arkane عن Studio ZeDrimeTim الجديد

أعلن فنانو الصناعة والمطورون من استوديوهات مثل Focus Home Interactive و Arkane عن تأسيسهم لاستوديو جديد في باريس، فرنسا. اسم الاستوديو هو ZeDrimeTim ولديه بعض الأسماء اللافتة للنظر مثل Romuald Capron، مدير الاستوديو السابق لـ Arkane Lyon ( Deathloop and Dishonored)، والرئيس التنفيذي السابق لشركة Focus Home Interactive، سيدريك لاغاريج.

يضم الاستوديو أيضًا اسمين كبيرين في الرسوم المتحركة السينمائية، وهما ميكا تانجوي وجيل أوجارد، اللذان يهدفان إلى مساعدة الاستوديو على إنشاء عنوان IP جديد مع صور بجودة الأفلام الروائية. تضمن الإعلان عن إنشاء الاستوديو أيضًا إعلانًا عن لعبتهم الأولى المسماة Darwin’s Paradox. كشف الإعلان عن أن لعبة Darwin’s Paradox صُنعت في Unreal Engine 5 وهي لعبة منصات تستوحي الإلهام من الألعاب السينمائية مثل Limbo و Little Nightmares.

ذكر إعلان ZeDrimeTim أيضًا أن الاستوديو تلقى تمويلًا من حفنة من الأطراف المختلفة للسماح لهم بالقيام بالإنتاج المسبق لمفارقة داروين. مع عمل الاستوديو السابق على بعض العناوين الكبيرة في جميع أنحاء الصناعة، سيكون من المثير جدًا معرفة إلى أين يذهب Darwin’s Paradox.

إصدارات داروين المفارقة في عام 2024 لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى