معلومات تقنية

تاريخ الإصدار ووقت الخادم لـ TEAMFIGHT TACTICS DRAGONLANDS PATCH 12.11.2

تم تحديد موعد إصدار TFT Set 7 Dragonlands اليوم، 8 يونيو، كجزء من تصحيح 12.11 Legends.

إطلاق Teamfight Tactics 12.11 جاهز الآن بعد فترة اختبار طويلة، والتي شهدت العديد من التغييرات التي تم إجراؤها عبر السيرفر التجريبي PBE.

ستكون المجموعة 7 هي التركيز الرئيسي لمحبي TFT، ولكن سيكون هناك أيضًا Battle Pass جديد لإلغاء القفل يتضمن المستويات المجانية والمدفوعة. تبلغ تكلفة Dragonlands Pass + 1295 RP / TC وتتيح الوصول إلى جميع مكافآت المستوى طوال فترة التمريرة.

سيكون هناك أيضًا حلبة حصرية، حضانة التنين، والتي ستكون متاحة لفتحها في النهاية. وأولئك الذين يعملون من خلال التمريرة الجديدة سيكونون قادرين على فتح بيض Little Legend والعواطف للعب فقط.

إليك ما يمكن توقعه أيضًا من إصدار TFT Set 7 الجديد ومتى يمكن بدء التنزيل على أجهزة Android و iOS.

TFT SET 7 RELEASE TIME & DRAGONLANDS RELEASE DATE

تمت جدولة تاريخ إصدار TFT Set 7 ليوم الأربعاء، 8 يونيو، بعد اكتمال صيانة الخادم. تمت مشاركة الجدول الزمني الخاص بوقت اكتمال هذه العملية بواسطة Riot Games، وسيؤثر ذلك على اللاعبين اعتمادًا على الخوادم الإقليمية التي يستخدمونها. بالنسبة لأولئك الموجودين في زمالة المدمنين المجهولين، يجب أن تعود Teamfight Tactics إلى الإنترنت بحلول الساعة 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ اليوم. ستكون هذه هي أقرب وقت يبدأ فيه طرح TFT Set 7 على خوادم أمريكا الشمالية.

بالنسبة للاعبين الذين يلعبون Teamfight Tactics في المملكة المتحدة، إليك كيفية تأثر الخوادم الأوروبية في 8 يونيو: “بدءًا من 08/06/2022 03:30 بتوقيت جرينتش سيتم تعطيل قوائم الانتظار المصنفة استعدادًا للتصحيح 12.11. في 08/06/2022 05:00 بتوقيت جرينتش، سيتم إغلاق الخوادم وستنتهي جميع الألعاب الجارية حاليًا بالتعادل ولن يتم تسجيل الإحصائيات. نقدر أن ساحات القتال ستكون غير متاحة لمدة ثلاث ساعات “.

مرات للبحث عنها

  • غير متوفر – 6 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
  • EUW – 8 صباحًا بتوقيت جرينتش

كما هو الحال دائمًا، سيكون من المفيد مراقبة موجز ويب TFT و League of Legends Twitter الرسميين لمعرفة بالضبط متى ستعود الأمور إلى الإنترنت، ويكون تحديث Dragonlands متاحًا للتنزيل. سيضيف تحديث TFT اليوم أيضًا العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك تقديم Dragonlands Eggs، مع شرح Riot Games :

“لدينا Dragonlands Eggs فرصة لإسقاط أحدث Chibi لدينا، Dragonmancer Yasuo، الذي يضمن إسقاطه من البيضة السابعة والثلاثين. سيكون لدى Chibi Dragonmancer Yasuo نسخته الخاصة من ذراع Steel Tempest الذي يقوم بـ “تشغيله” المعتاد من Chibi Yasuo، لكن سيكون لديهم أيضًا شيء آخر. إنهم أول Chibi، لديهم جهاز إنهاء خاص بهم، وهو رسم متحرك سينمائي يتم تشغيله فقط عندما تقوم بإقصاء لاعب آخر من اللعبة – إنها ملحمة. كل بيضة لا تحتوي على Dragonmancer Yasuo، ستحتوي بدلاً من ذلك على واحد من اثنين من أساطير التنين الصغير الجديد: Burno و Poggles “.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى