معلومات تقنية

كيفية الحصول على زي سبايدر مان زيرو في Fortnite

انضم Spider-Man إلى قائمة Fortnite المذهلة من شخصيات الكتاب الهزلي في الفصل 3 الموسم الأول، ووصل زي Spidey جديد تمامًا مع Fortnite x Marvel: Zero War الكوميدي. إليك كيفية الحصول على زي Spider-Man Zero Outfit الجديد في Fortnite.
بعد التعاون مع DC Comics لإطلاق Fortnite / Batman: Zero Point Comic، أطلقت Epic Games الآن Fortnite x Marvel: Zero War، وهي سلسلة كتب هزلية من خمسة أجزاء تتضمن شخصيات من كل من Fortnite و Marvel universe.

عند وصوله بالفعل إلى Fortnite Chapter 3 Season 1، يظهر Spider-Man جنبًا إلى جنب مع شخصيات Wolverine و Iron Man و Fortnite لإيقاف النظام المتخيل ومطاردة Zero Shard. كجزء من هذا التعاون، تطلق Epic Games لعبة Spider-Man Zero Outfit الجديدة تمامًا.

كيفية الحصول على زي سبايدر مان زيرو في Fortnite

يمكن فتح زي Zero Outfit لـ Spider-Man من خلال شراء أول لعبة Fortnite x Marvel: Zero Point المصورة واستخدام الكود الموجود بالداخل. بمجرد عرض الفيلم الهزلي في 8 يونيو، ما عليك سوى إدخال الرمز وستكون زي Spider-Man Zero Outfit الجديد ملكك.

 

إليك كل ما عليك القيام به:

  1. قم بشراء Fortnite x Marvel: Zero Point
  2. ابحث عن رمز استرداد Spider-Man Zero Outfit بالداخل
  3. توجه إلى fortnite.com/redeem
  4. قم بتسجيل الدخول إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل
  5. أدخل الرمز واضغط على “استرداد”
  6. قم بتشغيل Fortnite وستكون زي Spider-Man Zero Outfit في الخزانة الخاصة بك

سيكون هناك المزيد من مستحضرات التجميل التي ستصل مع المشكلات المستقبلية، مثل التفاف قائم على الرجل الحديدي وفأس ولفيرين وشاشة تحميل ورذاذ.

 

هل سيصل Spider-Man Zero إلى متجر العناصر في Fortnite؟

أكدت Epic Games أن Spider-Man Zero Outfit، بالإضافة إلى مستحضرات التجميل Iron Man و Wolverine، ستصل إلى متجر العناصر في Fortnite في وقت لاحق .

لا يوجد تأكيد على السعر حتى الآن، لكن Epic كشفت أنها ستكون قابلة للشراء باستخدام V-Bucks. ومع ذلك، فإن شاشة التحميل والرش سيكونان حصريين للرسوم الهزلية، لذا لن يكونا متاحين أبدًا في متجر العناصر.

لمزيد من Fortnite، تأكد من إطلاعك على كيفية الحصول على مظهر Indiana Jones، بالإضافة إلى جميع مواقع الأسلحة الغريبة .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى