معلومات تقنية

شرح مبادلات رموز FIFA 22 TOTS 2

TOTS  FIFA 22 بنظام Token Swaps الذي كان سمة رئيسية في ترويجات FUT هذا العام. إليك كل ما نعرفه عن مقايضات رموز FIFA 22 TOTS 2 وشرح لكيفية عملها.

دائمًا ما يكون فريق الموسم هو أكبر عرض ترويجي لهذا العام، حيث يتم منح أفضل اللاعبين من LaLiga و Ligue 1 ودوريات كبرى أخرى على مدار الموسم الماضي بطاقات تمت ترقيتها بشكل كبير.

بالنسبة إلى FIFA 22، تعمل EA على تحسين الأمور، حيث يتميز نظام Tokens لأول مرة في الحدث. تم تقديم مقايضات الرموز لأول مرة كجزء من مبادلات الرموز، وقد لعبت دورًا كبيرًا في FUT هذا العام، بما في ذلك العروض الترويجية مثل Future Stars و FUT Birthday .

ولكن كيف تعمل مقايضات رموز FIFA 22 TOTS؟ هذا كل ما نعرفه حتى الآن.

تاريخ بدء مقايضات رموز FIFA 22 TOTS 2

ضربت مقايضات TOTS Token 2 لعبة FIFA 22 في 27 مايو الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6 مساءً بتوقيت جرينتش. قبل الإصدار، أكدت EA أن التحديث سيصل في 27 مايو، ليحل محل TOTS Token Swaps 1 داخل اللعبة.

تمامًا مثل الدفعة الأولى، لن يتمكن اللاعبون من إرسال الرموز المميزة الخاصة بهم وتلقي المكافآت حتى أسبوعين بعد الإصدار. أكدت EA أن اللاعبين سيكونون قادرين على تقديم الرموز المميزة من 10 يونيو إلى 17 يونيو .

ما هي مقايضات FIFA 22 TOTS؟

يطلب نظام المقايضة من اللاعبين ربح الرموز من خلال إكمال أهداف اللعبة وتحديات SBC، والتي يمكن بعد ذلك تقديمها للحصول على مكافآت. يمكنك اختيار حفظ جميع الرموز الخاصة بك للحصول على الجائزة الأولى، أو للحصول على عدة مكافآت أصغر – فالاختيار كله لك.

تتم إضافة الرموز كل يوم تقريبًا، وعلى الرغم من سهولة اكتشاف معظمها، فمن المعروف أن بعضها قد تم تهريبه بعيدًا في أحد تحديات بناء تشكيلة Marquee Matchup الفردية. نوصي بالتحقق من FUT كل يوم في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ / 1 مساءً بالتوقيت الشرقي / 6 مساءً بتوقيت جرينتش / 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا للتأكد من رؤيتهم جميعًا.

من المحتمل أن تقدم الدفعة الثانية 25 رمزًا لكسبها في المجموع، مع أفضل مكافأة تتطلب 22. ابق عينيك مقشرتين، حيث يمكنك فقط تخطي ثلاثة إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى جائزة.

مكافآت FIFA 22 TOTS Token Swaps 2

تمنح مكافآت TOTS Swaps 2 للاعبين الفرصة لفتح حزم تضمن TOTS من بعض أكثر الدوريات المرغوبة. هناك أيضًا بعض لحظات الأيقونة ذات المظهر اللذيذ لأولئك الذين يريدون معرفة ما سيحصلون عليه قبل الالتزام.

ألق نظرة على القائمة الرسمية لمكافآت FIFA 22 TOTS Swaps 2 أدناه.

عدد رموز TOTS جائزة
22 لحظات أيقونة مايكل إيسيان
22 اختيار فريق الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز (1 من 5)
22 Ligue 1 TOTS Pick (1 من 5)
20 اختيار لاعب LaLiga TOTS (1 من 5)
16 لحظات أيقونة روبرتو باجيو
15 اختيار دوري الدرجة الأولى (1 من 5)
15 84+ × 25 حزمة
14 اختيار لاعب TOTS في الدوري الإنجليزي الممتاز (1 من 3)
14 اختيار لاعب Ligue 1 TOTS (1 من 3)
13 اختيار لاعب LaLiga TOTS (1 من 3)
9 اختيار دوري الدرجة الأولى (1 من 3)
8 حزمة فريق TOTS مضمونة في الدوري الإنجليزي
8 مضمونة حزمة Ligue 1 TOTS
7 حزمة TOTS مضمونة من LaLiga
5 الحزمة النهائية
5 مجموعة مضمونة من الدوري الإيطالي
4 حزمة 100 كيلو
3 حزمة MLS TOTS مضمونة
3 مجموعة TOTS المضمونة لباقي دول العالم
3 حزمة TOTS مضمونة لـ Pro League
3 حزمة فريق Super Lig مضمونة
3 مضمون Liga Portugal TOTS Pack
2 حزمة اللاعبين النادرة

كان هذا كل ما نعرفه حتى الآن عن FIFA 22 TOTS Swaps 2، تأكد من التحقق مرة أخرى هنا للحصول على أحدث المعلومات.

لمعرفة المزيد عن FIFA 22، ألق نظرة على دليلنا إلى Ultimate TOTS المرتقب بشدة .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى